“مطلعتش بتدبس بس”..7 استخدامات مبهره لدباسة الورق..متخطرش علي بال العفريت!

هناك الكثير من الادوات التي نسنخدمها بشكل يومي ويوجد بها الكثير من الخبابا والاسرار التي لا نعرفها او نلاحظها ومن ضمن هذه الادوات التي نستخدمها بشكل مستمر هي دباسة الاوراق حيث ان من المعروف أن دباسة الورق هى أحد أهم الأدوات المكتبية التى لا يخلو منها مكتب موظف أو حتى طالب بحيث تستخدم تلك الأداة فى تدبيس ولصق عدد كبير من الأوراق معًا وبالتالى تضمن عدم ضياع أحدها، إلا أنه انتشر مؤخرًا أقاويل توحى بظهور استخدام جديد للدباسة ترك ملايين الأشخاص فى حالة من الذهول، لذا دعونا نتعرف على تفاصيل هذا الأمر فى هذا المقال.

مفاجأة فى دباسة الورق ستصدمك .. ميزة خفية فى الدباسة لن تخطر على بال أحد تعرف عليها الآن وستندهش .. " اسمع منى ومتدورش ورايا "

ميزة جديدة لدباسة الأوراق

بدأ الأمر عندما نشرت سيدة تدعى كريستا مارى ڤيديو على منصة تيك توك تكشف فيه عن ميزة جديدة وغير متوقعة لدباسة الأوراق وقد أكدت خلا الڤيديو الذى حصل على 18 مليون مشاهدة أنه يوجد وظيفتان للوح المعدنى المتواجد فى الدباسة وقامت بتجربة الأمر أمام المشاهدين لإثبات وجهة نظرها لتكشف بعدها كريستا الميزة الثانية التى تظهر أن اللوح المعدنى يمكن تحريكه وتدويره، بحيث يظهر السنان متباعدان، والغاية من ذلك هو أن الربط بين الأوراق يكون مؤقتا بحيث يمكن إزالة الدبوس بسرعة.

تعليقات المشاهدين على الڤيديو

أصاب المشاهدين حالة من الذهول والدهشة عقب مشاهدة الڤيديو لتنهال بعدها التعليقات التى عبروا فيها عن مدى دهشتهم من اكتشاف تلك الميزة التى لم يكونوا على علم بها من قبل ولم يتوقعوا وجودها حتى وأشادوا بقدرة كريستا على اكتشاف تلك الميزة الخفية الرائعة.