أبهر كولر.. شاهد أهداف ومهارات صفقة الأهلي الجديدة

اقترب المارد الأحمر من حسم التعاقد بشكل رسمي مع صفقة جديدة مميزة للغاية ستكون من أهم صفقات القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية المقبلة بيناير 2023، الصفقة الجديدة أبهرت كولر المدير الفني للأحمر، ونعرض لكم من خلال التقرير التالي فيديو أهداف ومهارات صفقة الأهلي الجديدة، وما هي أبرز تفاصيل الصفقة المنتظرة.

اقترب النادي الاهلي من التعاقد بشكل رسمي مع عملاق أفريقي جديد لقيادة هجوم الفريق في الفترة المقبلة بداية من الدور الثاني في الموسم الحالي 2022-2023، ونجح أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي من التوقيع مع اللاعب بعدما اقنعه بفكرة اللعب للمارد الأحمر.

وبعد مفاضلة كبيرة بين عدد من أسماء اللاعبين للتعاقد معها استقر الأهلي على التعاقد مع اللاعب محمد الضاوي كريستو لاعب فريق نادي النجم الساحلي التونسي، والذي نال اعجاب المسئولين في القلعة الحمراء، وأبهر كولر بعدما شاهد أهداف ومهارات اللاعب اثناء المفاضلة بينه وبين غيره من الصفقات.

نجح محمد الضاوي كريستو في لفت وجذب أنظار أعضاء الجهاز الفني للفريق بعد مشاهدة فيديوهاته المهارية والاهداف التي سجلها، واتفق اللاعب التونسي على الانتقال للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات، ويتوقف حسم الصفقة حتى الآن على المقابل المادي المطلوب من قبل النجم الساحلي التونسي، حيث يريد الفريق الحصول على مبلغ 2 مليون دولار.

من المقرر أن تدخل باقي مستحقات اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي ضمن تلك الصفقة لأجل حسمها، على أن يدفع المارد الأحمر حتى الآن في الصفقة مبلغ 500 ألف دولار والتي ستكون على قسطين الأول مقابل 250 دولار، مقابل الحصول على توقيع محمد الضاوي كريستو في يناير المقبل.

ويتميز الضوي بالاستحواذ على الكرة بجانب المهارات والاهداف والارتداد السريع بالكرة من الخلف للأمام، بجانب مهاراته الأساسية وهي المراوغة، وفيما يلي أهداف ومهارات محمد الضاوي صفقة الأهلي الجديدة.

شاهد أهداف ومهارات صفقة الأهلي الجديدة