“مترجعش تقول معرفش”.. قانون جديد بمنع بيع الأراضي والعقارات في القرى ..خراب بيوت ولا خير مستخبي!!

قانون جديد يحظر بيع الأراضي والعقارات في القرى والمدن في عام 2022. لباقي التفاصيل برجاء زيارة موقعنا الإخباري.نحن نبحث عن كل الأخبار التي تم نشرها ، خاصة العقارات والأراضي الصادرة عن السلطات المختصة في الدولة. وشنت الدولة حملة ضد تملك منشآت إضافية أقيمت دون موافقة وتضرر أراض زراعية مخالفة لقواعد البناء ونعيش في خوف ومصابين في كل خطوة حتى يتوقف البناء ونجري مسوحات جوية لجميع المباني وإنهاء جميع الإصابات.

 

"مترجعش تقول معرفش".. قانون جديد بمنع بيع الأراضي والعقارات في القرى ..خراب بيوت ولا خير مستخبي!!

تفاصيل بيع العقارات في عام 2022

تهدف الدولة إلى الاستحواذ على الحد الأقصى من الأراضي الزراعية من خلال هذه القرارات ، وصدرت قوانين لوقف مصادرة الوحدات العقارية ومنع بيع الأراضي الزراعية الجاهزة للبناء دون الحصول على رخصة بناء. يتوافق مع قوانين حماية المستهلك. من صياغة المادة 15 ، فإن كل هذه القرارات تصب في المصلحة العامة ، والتي تنص أيضًا على: أو عمولة أو نسبة من سعر بيع العقار على أساس كل مشترٍ. بعد ذلك أو بعد إزالته لأنه لا يحق لك ذلك. يمكن للبائع أن يطلب من المشتري أي شيء ،

 

خطوات وإجراءات بيع العقار في عام 2022

ويجب تعيين محام ذي خبرة ، وبعد ذلك يتولى المهندس المسؤول أعمال الرخصة ويدفع الرسوم اللازمة. يتم إعطاؤه رقم تسلسلي ، ثم يقوم المركز الفني بإحالة الملف إلى مجلس المراجعة بموافقة المبنى من المحافظ ، واستلام رخصة البناء من السلطة المختصة ، وإصدار شهادة عمل لإجراء التعديلات اللازمة.