“علاوة حافز تعليمي هناخدها الشهر الجاي”… تعرف على القرارات الحكومية بخصوص العلاوة السنوية الـ ٧٪ السنوية!!!

بالطبع أنت تعلم بكون هناك قانون يحمي كل الموظفين وخاصة العمال في المؤسسات الحكومية والغير حكومية، وهذا حتى لا ينفرد صاحب المؤسسة أي كانت بإهانة الموظف أو بخث حقه ومستحقاته المالية، ولهذا فنحن نريد أن يكون لدينا العديد من الأموال خاصة في ظل الغلاء المتواجد الآن مع وجود قانون يحمينا من بطش وظلم المؤسسات، ولهذا فننتظر العلاوات التي قد نحصل عليها في أي وقت.

العلاوة السنوية وهي الـ ٧٪

في كل عام يكون هناك زيادة سنوية وهذه الزيادة تقررها الحكومة وخاصة قانون الحماية المدنية، ومن المقرر وجود علاوة سنوية ونسبتها ٧٪.

"علاوة حافز تعليمي هناخدها الشهر الجاي"... تعرف على القرارات الحكومية بخصوص العلاوة السنوية الـ ٧٪ السنوية!!!

جدير بالذكر أن العلاوة السنوية تحمل معها علاوة تعليمية، وهذا في دور من الحكومة على تقدير المهارات التعليمية، ولقد قدرت الحكومة كل مرحلة تعليمية ونسبة زيادة الأجور من خلالها، وفي السطور المقبلة سوف نوضح كل شيء بمزيد من التفاصيل.

الحوافز التعليمية وقيمتها

إن كان الموظف حاصل على دبلوم أو ما شهادة مماثلة فمن المقرر الزيادة تكون ٢٥ جنيهًا، أما اذا كانت الشهادة عليا أو بمعنى أدق مؤهل عالي، فالزيادة تكون ٥٠ جنيهًا، وإن كان الموظف حاصل على درجة الماچستير فالحافز التعليمي له يقدر بــ ١٠٠ جنيهًا، ولكن لو كان المؤهل هو الحصول على الدكتوراة، فيتم الحصول على ٢٠٠ جنيهًا، وهذا يعتبر تشجيع من الدولة، ولا يحق لأي سلطة أن تغير في هذه القرارات.