كولر في مأزق.. الإصابات تضرب الأهلي قبل ساعات من موقعة سموحة بالدوري

ضربت الإصابات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل مواجهة سموحة بالدوري المصري الممتاز، حيث يغدو مسلسل الإصابات المتكررة داخل صفوف المارد الأحمر بمثابة صداع نصفي في رأس المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي تلقى خبرًا صادمًا بإصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي بعد التأكد من الفحوصات الطبية، ليسافر اللاعب نحو قطر من أجل إجراء العملية الجراحية.

الإصابات تضرب الأهلي قبل موقعة سموحة

وانضم أكرم توفيق لقائمة إصابات النادي الأهلي التي ستغيب عن المباريات القادمة بداية من مواجهة سموحة اليوم في الدوري المصري الممتاز، حيث يطير الظهير الأيمن الأساسي للقلعة الحمراء نحو قطر للعلاج وتحديد مدة غيابه عن الملاعب بعد الخضوع للعملية الجراحية.

كما يغيب أيضًا عن المارد الأحمر كلًا من طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو عن الفريق لعدة أسابيع، خاصةً وأن الجنوب أفريقي تبدو إصاباته المتكررة مقلقة للجهاز الفني الذي اعتمد على اللاعب في مركز المهاجم وقدم مستوى مميز قبل أن يتعرض للإصابة أمام الاتحاد السكندري.

كولر في مأزق.. الإصابات تضرب الأهلي قبل ساعات من موقعة سموحة بالدوري

ويستمر غياب عمار حمدي للإصابة، ومحمد محمود لأسباب فنية، حيث يواصل كولر استبعاد اللاعب من المباريات بالرغم من جاهزيته، ولكن لم يقنع اللاعب مدربه في التدريبات، فاستقر الجهاز الفني على ثلاثي خط الوسط أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية ليلعب اثنين منهم والثالث يقوم بعملية التدوير في ظل ضغط المباريات.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

ويستقبل ملعب “الأهلي وي السلام” مباراة الأحمر أمام الموج الأزرق نادي سموحة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز، والتي تنطلق عند تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.