شاهد.. فيديو هدف أحمد حسن كوكا اليوم فى الدوري التركي

هدف أحمد حسن كوكا اليوم كان ثالث أهداف مباراة قونيا سبور و ألانياسبور فى المواجهة التى تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري التركي والتى خاضها الفريقين بالقوة الضاربة بالأخص أن فريق قونيا سبور كان يطمح فى حصد النقاط الثلاث لتقليص الفارق مع فريق فنربخشة متصدر الترتيب حتي الأن برصيد 29 نقطة.

فيديو هدف أحمد حسن كوكا اليوم

هدف أحمد حسن كوكا اليوم جاء فى الدقيقة الخامسة والسبعين بعدما أن سجل فريق قونيا سبور فى الدقائق الأول عن طريق أمير هادزياهميتوفيتش فى الدقيقة الثانية والعشرين ولكن ألانياسبور سجل التعادل عن طريق باير وأضاف كوكا الهدف الثاني لفريقه ولكن قونيا سبور سجل التعادل عن طريق أمير هادزياهميتوفيتش.

جدير بالذكر أن قونيا سبور خاض اللقاء وهو له الأفضلية النظرية بالأخص أنه يتسلح بعامل الأرض والجمهور ويحتل المركز السادس برصيد 25 نقطة بينما يحتل فريق ألانياسبور فى المركز التاسع برصيد 18 نقطة بعدما أن حقق الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى 5 مباريات بينما سقط فى 5 مباريات.

هدف أحمد حسن كوكا اليوم يجعله يصل إلي الهدف الرابع فى الموسم الحالي بعدما أن خاض 10 مباريات فى الدوري التركي الذى يشهد منافسة شرس بين فنربخشة المتصدر وجالطة سراي الوصيف بالإضافة إلي أضنة ديمرسبور وعدد من الفرق الأخري ويطمح فريق كوكا ألانياسبور فى التواجد ضمن ثلاثي المقدمة من أجل التأهل إلي أحد البطولات القارية الموسم المقبل.