“لو عيونك عيون الصقر”..أختبر قوة ملاحظاتك وأوجد الاختلاف بين الصورتين.!!!

سوف نتحدث في مقالنا هذا عن الاختلاف بين الصورتين ،ونتحدث أيضاً عن قوة الملاحظة عند جميع الناس، وفي هذا الإختبار سوف نعرف قوة ملاحظة، كلا من الأطفال والكبار من المعروف أن هذه الاختبارات تساعد على قوة الملاحظة عند جميع الناس ،ويسعى البعض إلى وجود الاختلاف بين الصورتين، من أجل اكتساب مهارة التركيز وتنشيط الذهن، كما يجب التركيز بدقة كي تحصل على الجواب الصحيح لهذا الاختلاف، آلتي قد يحسب لك قوة ملاحظتك، وما مدى تركيزك و ملاحظاتك للأشياء المختفيه، وفي مقالنا هذا سوف نقدم لكم هذا الإختبار لكي تختبر مستوى الذكاء لديك تابعون في كره في العارضه.

الإختبار الأول .

وفي هذا الإختبار سوف نقدم لكم صورتين تحتوي كل منهما على منزل يتوسطه طريق صغير ويجب عليك إيجاد عدد من الاختلافات في أقل من 20 ثانيه.

حل الإختبار .

إذا كنت تمكنت من رؤيه الاختلافات فانت لديك (عيون الصقر) وشديد الذكاء دعنا نقدم لكم الاختلافات بين الصورتين من خلال هذه الصورة التالية.

 

الإختبار الثاني .

وبعد الإنتهاء من الإختبار الأول ومعرفة جميع الاختلافات بين الصورتين ،سوف نقدم لكم أيضاً إختبار آخر على نفس نمط مستوى الإختبار الأول فهناك أمامك صورتين تحتوي على الكثير من المأكولات الغذائيه، ويجب عليك إيجاد الاختلافات الموجودة في  هذا الإختبار عليك أن تتمكن من وجود الاختلافات في أقل من 20 ثانيه.

حل الإختبار .

وإن كنت تمكنت هذه المرة من وجود الاختلافات الموجودة في هذا  الإختبار فأنت عبقري شديد الذكاء، دعنا نقدم لكم الاختلاف بين الصورتين من خلال الصورة التالية.