“وقتك خلص”.. النادي الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق بعد موقفه المثير للجدل

كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد أعطى موافقة مبدئية على رحيل واحد من نجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما تحصل اللاعب على عروض رسمية من قبل أندية خليجية وأوروبية ترغب في الحصول على خدماته وأعلن عن موقفه بكل صراحة بخصوص رغبته في خوض التجربة الاحترافية خلال الفترة المقبلة، وظهر بمستوى ضعيف خلال المباريات الماضية وهو ما يؤكد بأن تركيزه قد أصبح خارج الملعب.

الأهلي يوافق على رحيل محمد مجدي أفشة

قالت تقارير صحفية صباح اليوم، بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعطى الضوء الأخضر لمدير لجنة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء، أمير توفيق، من أجل الحصول على أفضل عرض مالي ممكن لرحيل اللاعب محمد مجدي أفشة عن صفوف الفريق وخوضه للتجربة الاحترافية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن الكابتن الخطيب قد وافق على احتراف اللاعب ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي ليصل لنحو 5 مليون دولار من وراء تلك الصفقة.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن عدة أندية أوروبية وخليجية قد طلبت الحصول على خدمات اللاعب “محمد مجدي أفشة” خلال الميركاتو الشتوي، ولعل أبرزها نادي الباطن السعودي والذي طلب التوقيع مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 1.5 مليون دولار، وفي حال تمت الصفقة سيكون هناك بند بأحقية الشراء مقابل 3 مليون دولار بعد نهاية فترة الإعارة، وهو الأمر الذي لاقى قوبل لدى مسؤولي القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر بأن أفشة قد ظهر بمستوى متواضع رفقة النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة وهو الأمر الذي أثار غضب الجماهير الحمراء وطلبت بضرورة أن يكون هناك رد فعل من قبل الجهاز الفني والإداري في النادي حول هذا الأمر.