موعد مباراة الهلال وضمك القادمة فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

ينتظر عشاق الكرة العربية موعد مباراة الهلال وضمك القادمة والتى يسعى خلالها فريق الهلال لحصد النقاط الثلاث حتي يحافظ على حظوظه فى المنافسة على لقب الدوري السعودي المشتعل هذا الموسم بالأخص أن الإتحاد يعيش أفضل أحواله كما هو الحال لفريق النصر.

موعد مباراة الهلال وضمك القادمة

تحدد موعد مباراة الهلال وضمك القادمة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي وتعتبر هذا المواجهة من أهم مواجهات هذه الجولة بالأخص أن فريق ضمك يعيش فترة مميزة ويحتل المركز السادس برصيد 17 نقطة حتى الأن بالإضافة إلي نجاح ضمك فى تحقيق التعادل الإيجابي مع فريق الإتحاد وذلك يؤكد على الجودة الفنية المميزة لفريق ضمك هذا الموسم.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الهلال – ضمك السبت 31 ديسمبر 2022،

6:30 مساءً الجزائر، 7:30 مساءً مصر، 8:30 مساءً السعودية

ssc

السعودية

جدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت بين الهلال وضمك حسمها فريق ضمك لصالحه برباعية مقابل هدفين ولكن المواجهة المقبلة يستلح خلالها فريق الهلال بعامل الأرض والجمهور مما يزيد من أفضليته على حساب فريق ضمك الذى يملك عدد من المحترفين.

موعد مباراة الهلال وضمك القادمة
موعد مباراة الهلال وضمك القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك القادمة

تقتصر قائمة القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك القادمة على قناة أس أس سي سبورت الناقل الرسمي للدوري السعودي هذا الموسم ولكن القناة المميزة لم تقوم حتى الأن بالإعلان عن اسم معلق تلك المواجهة المنتظرة والتى يأمل خلالها فريق ضمك فى تحقيق المفاجأة سواء بحصد نقطة التعادل أو النقاط الثلاث.