بدون حرمان أو ريجيم.. 4 مشروبات معجزة لنسف دهون البطن والكرش المدلدل والأجناب نهائياً

يتبع العديد من الأفراد أنواع مختلفة من الأنظمة الغذائية رغبة منهم في إنقاص وزن الجسم بشكل كبير، ولكن عدد كبير منهم يواجهون مشكلة الدهون الزائدة المتراكمة في منطقة البطن والأرداف، حتى بعد أن يتم فقدان الوزن بشكل كبير، حيث أن هذا يجعلهم يبحثون دائما عن أفضل أنواع المشروبات المناسبة التي تساعدهم في إنقاص الوزن بفاعلية كبيرة، ولهذا السبب سوف نتحدث معكم في السطور الآتية عن أفضل 5 مشروبات تساهم في حرق دهون البطن بالكامل.

أقوى أنواع المشروبات التي تساعد في انقاص وزن الجسم

هناك بعض من المشروبات التي تساعد في إنقاص الوزن بدرجة كبيرة ومنها:

  • تناول الماء

حيث يؤدي تناول كمية كبيرة جدا من الماء وبشكل خاص في الصباح الباكر إلى الإحساس بالشبع ثم الإحساس بامتلاء الكبير وهذا يؤدي إلى تناول كمية قليلة من الطعام خلال اليوم.

  • القهوة

في حالة تناول كوب من القهوة خلال الصباح، فهذا لا يجعلك تحس بالنشاط فقط، بل إنه يرفع أيضا من معدل الكافيين الذي يشتمل عليه في عملية التمثيل الغذائي بجانب أنه يحفز جسمك على حرق كمية ضخمة من الدهون المتراكمة بداخله.

  • الشاي الأخضر

يساهم الشاي الأخضر في نفس وظيفة فنجان القهوة من حيث أنه يشتمل على كمية محددة من مادة الكافيين، ولكنه يتغلب على مشروب القهوة، حيث أنه يشتمل على بعض من مضادات الأكسدة التي ترتبط مع مادة الكافيين لتخفيض كمية الدهون الموجودة في البطن.

  • الشاي الأسود

في حال  كنت تفضل تناول الشاي الأسود عن الأخضر، فليس هناك أي قلق، حيث أنه يشتمل الشاي الأخضر على مادة تسمى الكاتيكين، كما يضم أيضا الشاي الأسود على كمية مرتفعة من مادة تسمى البوليفينول، وهو نوع آخر من مضادات الأكسدة التي تساعد في تقليل معدل الوزن بدرجة كبيرة.