موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها في آولى مباريات الجولة العاشرة من الدوري المحلى.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي إقامة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم غد الأربعاء الموافق السابع والعشرين من شهر ديسمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري المصرى لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولى.

وتنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس، وفي تمام الساعة 8:00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي تمام الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت الإمارات وأبو ظبي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعثر في المباراة الأخيرة وتعادل سلبيًا امام فريق سموحة بدون أهداف، ويعتبر التعثر الثاني له في البطولة ومازال محافظًا على صدارة الدوري المصري بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز والانتصار واقتناص الثلاثة نقاط من أجل إسعاد الجماهير على الأداء في المباراة الماضية خاصة أن المارد الأحمر لم يشكل أي خطورة على مرمى الهاني سليمان حارس فريق سموحة.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وتنقل فعاليات مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الوحيد لمباريات الدوري المصري ويتولى التعليق المعلق الرياضي أيمن الكاشف.