بيراميدز يوجه رسالة شديدة اللهجة للأهلي قبل مواجهة الاثنين في الدوري

وجه محمود فتح الله مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز رسالة شديد اللهجة للنادي الأهلي قبل مواجهة يوم الأثنين المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

بيراميدز يوجه رسالة شديدة اللهجة للأهلي قبل مواجهة الاثنين

وقال فتح الله في تصريحات له عقب المباراة :”سعيد بالفوز اليوم على حساب الإتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، جميع اللاعبين قدموا أداء رائع في مباراة اليوم ويأتي بعد تعثر أمام فريق الداخلية والهزيمة الآولى لنا في البطولة، وكان لابد من رد فعل قوى والفوز على فريق كبير بحجم الإتحاد السكندري”.

وأضاف :”الفوز على الإتحاد السكندري مهم للغاية قبل مواجهة الأهلي القادمة في الدوري المصري، حيث تمنحنا القوة والدافع قبل مواجهة المارد الأحمر، توقيت الهدف الأول في مباراة اليوم كان ممتاز، وكنا نستطيع زيادة الغلة ولكن اللاعبين اكتفوا بثلاثية”.

وعن مواجهة الأهلي قال :”مواجهة بيراميدز والأهلي دائما تكون قوية للغاية، وسوف تشهد إثارة وندية كبيرة أيضًا، هدفنا الرئيسي هو الفوز وتحقيق الثلاثة نقاط والسعى نحو الحصول على لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الآولى لنا”.

بيراميدز يوجه رسالة شديدة اللهجة للأهلي قبل مواجهة الاثنين في الدوري

بيراميدز يحقق الفوز على الإتحاد السكندري

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قد حقق الفوز على حساب فريق الإتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد اليوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر ديسمبر الجارى عن طريق كلاً من رمضان صبحي، وفاجري لاكاي ومحمد صالح هدف في مرماه.