كله بقى على عينك يا تاجر .. 7 علامات خطيرة إذا ظهرت فتعني أن الواتساب مراقب وهناك من يتجسس عليك .. بخطوة واحدة بس هتعرف مين هو !

يعتبر تطبيق الواتساب من أكثر تطبيقات الدردشة الأكثر استخداماً، فنلاحظ أن شركة ميتا هي الشركة المالكة للواتساب التي تقوم بإطلاق تحديثات جديدة لهذا التطبيق، فهو لديه مزايا كثيرة ومتعددة، وهذا الأمر من شأنه جعله من الخيارات المفضلة لدى الكثير من المستخدمين، وهذا دليل على أن التطبيق يشمل أسرار أصحاب الحساب، ولهذا أًصبح هناك العديد من الأشخاص الذين يقوموا باختراق الواتساب، لكي يطلعوا على بيانات الأفراد المتواجدة بداخله واستغلالهم من الجانب المادي.

خطوات مراقبة حسابك على الواتساب

هناك مجموعة من الخطوات التي لابد من إتباعها، حتى يتم مراقبة حسابك على الواتساب، وإليكم الخطوات، كالتالي:

  • التوجه إلى تطبيق واتساب.
  • النقر على القائمة المتواجدة على يسار التطبيق، والتي تأتي على هيئة نقاط، ويتم اختيار واتساب ويب.
  • سيظهر متصفح مترابط بحساب الواتساب الخاص بالمستخدم، في حالة إذا كنت أنت من قام بالتوجه إلى المتصفح، فلا يوجد أي قلق، وإذا لم تكن أنت فيجب حذفه على الفور.

كيفية التجسس على تطبيق التواصل الاجتماعي

أوضحت الإحصائية التي تم إجرائها مؤخراً على مستخدمي تطبيق الواتساب سنة 2022، وأثبتت أن عدد المستخدمين لتطبيق الواتساب تخطى الـ 2 مليار مستخدم، وهذا الأمر من شأنه جعل هذا التطبيق أكثر استهدافاً من قبل الهكر، وهذا نتيجة احتوائه على ملفات وصور مهمة بالنسبة لأصحاب الحسابات وملئه بالعديد من الأسرار التي تأتي بين المحادثات، وذلك للتعرف إذا كان هذا التطبيق يتم مراقبته أم لا.