سر خطير … يابخت اللي عنده شاحن بايظ !! .. كنز في بيتك أغلي من الياقوت والمرجان ..طريقة عبقرية للاستفادة من ” شاحن الهاتف القديم “ستصنع منه شيء لن يخطر على بالك

لا يمكن استخدام اي جهاز او هاتف محمول دون الحاجة لاستخدام الشاحن الخاص به، حيث أن هذا الشاحن يعتبر عنصر أساسي جدًا ولا يمكن الاستغناء عنه بتاتًا، ولكن عند تلف بعض الشواحن ورميها يغفل البعض على أنه يمكن استغلاله في عدة أشياء، كما أن الشاحن التالف والقديم يعد من أهم الثروات التي يمتلكها البعض الأن.

كيفية استغلال الشاحن القديم

أولاً يجب عليك القيام بفحص إختبار كفاءة للتعرف على وجودة هذا الشاحن التالف، أما إذا تم التعرف عليه بأنة يستخدم وقت كبير عند الشاحن به ولا يتم شحن الهاتف في وقت قصير، فحينها تأكد بأن الشاحن يوجد به تلف من الداخل، ويجب في هذه الحالة فكة ومعالجة الخلل وإصلاح الجزء التالف منه.

ما أهمية استخدام الشاحن القديم

من أهم الأشياء وأبرزها في استخدام الشاحن القديم أنه يمكن استخدامه واستعماله كاختبار لوظيفة بعض المقابس الكهربائية، كما أن هذه الأفكار مقتبسة من عدة فيديوهات على اليوتيوب، فعندما تشاهد هذه الأفكار لا يمكنك رمي الشواحن القديمة أو التالفة بعد الأن .

 كيفية الحفاظ على الشاحن من التلف

للحفاظ على الشاحن لفترات طويلة واستخدامه بشكل صحيح يمكنك تجنب وضعه في مقبس الكهرباء لفترات طويلة، لأن تركة في المقبس يعرضه للتلف السريع.

وبذلك انتهينا من المقال نتمنى أن نكون ينل إعجابكم.