“وصفة خاصة لكل المتزوجين”.. ضعي “زيت الزيتون مع الموز” على المنطقة دي من جسمك وشوفي النتيجة المدهشة… حتى لو عمرك فوق ال 70 سنة!!!

تحلم كل امرأة وفتاة بالتمتع بالجمال والنضارة والجاذبية الدائمة لهذا تبحث دائماً عن طرق طبيعية ووصفات فعالة للحصول على بشرة صافية متألقة خالية من البقع والتصبغات وكذلك الحصول على شعر ناعم وكثيف مليء بالحيوية واللمعان والذي يعد هو تاج المرأة وسر جمالها، لذلك تحرص معظم النساء على العناية به والإهتمام الدائم باستخدام مكونات طبيعية وخلطات فعالة بعيداً عن استخدام المواد الكيميائية التي قد تضر بصحة الشعر، ونقدم لكم وصفة جبارة من زيت الزيتون مع الموز لعلاج مشاكل الشعر بطريقة فعالة وآمنة والحصول على شعر ناعم وكثيف مليء بالحيوية والجمال.

وصفة زيت الزيتون مع الموز لعلاج مشاكل الشعر

إليكم وصفة طبيعية سحرية تعد من أفضل الوصفات الطبيعية التي لها تأثير رائع وفعال في علاج مشاكل الشعر والبشرة أيضاً، حيث تساعد في علاج التساقط والتقصف بطريقة فعالة وسريعة كما تعمل على ملأ الفراغات ومعالجة ضعف النمو عن طريق استخدام مكونين طبيعين وهما الموز وزيت الزيتون للتمتع بشعر صحي ولامع كالحرير.

"وصفة خاصة لكل المتزوجين".. ضعي "زيت الزيتون مع الموز" على المنطقة دي من جسمك وشوفي النتيجة المدهشة... حتى لو عمرك فوق ال 70 سنة!!!

كيفية تحضير وصفة زيت الزيتون مع الموز للشعر

نقدم لكم طريقة سهلة وبسيطة لتحضير هذه الوصفة الجبارة بخطوات يمكن تنفيذها في المنزل بكل بساطه وهي كالتالي:

  • نقوم بتقشير ثمرتين من الموز الطازج ثم نضعها في إناء ونهرسها جيداً بالشوكة حتى تصبح ناعمة تماماً.
  • نضيف 3 ملاعق من زيت الزيتون ونمزج جيداً حتى نحصل على قوام متجانس.
  • نفرد الخليط على الشعر من الجذور حتى الأطراف ونتركه لمدة ساعتين.
  • نغسل الشعر جيداً بالشامبو حتى نتخلص من اثار الخليط وسوف ترين الفرق الواضح مع تكرار الوصفة.