رابط الاستعلام عن مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لتعيين 30 ألف معلم

يقبل الكثير من المشتركين على رغبة بالحصول على رابط الاستعلام عن مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لتعيين 30 ألف معلم، والتي يمكنك الاستعلام عنها الآن بالرقم القومي من خلال البطاقة الشخصية للمواطن، وهي خطوة تأتي بالتزامن مع إنهاء الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لكافة الإجراءات للإعلان عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم.

وبادرت الوزارة بخطوة جيدة من خلال مسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم 2022 لتعيين 30 ألف معلم للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022

رابط الاستعلام عن مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لتعيين 30 ألف معلم

وقبل الدخول على رابط الاستعلام عن مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لتعيين 30 ألف معلم، والتي ستكون من خلال بوابة الوظائف الحكومية، وعليك باتباع الخطوات التالية قبل الدخول على الرابط الرسمي لموقع الحكومة.

أولًا.. الضغط على خيار استعلام بعد الدخول على الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي “اضغـــط هنــــا“.

ستظهر لك صفحة تتضمن مجموعة من البيانات التي تحتاج للاستكمال كل ما عليك فعهل هو كتابتها بشكل صحيح، حيث يجب كتابة الرقم القومي ورقم التقديم القومي ورقم التقديم للشخص المتقدم للوظيفة والذي حصل عليه بعدما سجل في الوظيفة.

وفي الخانات التالية يقوم المتقدم للوظيفة بكتابة الرقم الخاص بطلب التقديم والذي حصل عليه بعدما تقدم للوظيفة، وفي الخطوة التالية ينتقل لإظهار النتيجة، ومن خلال صفحة جديدة سيتوفر لك كافة البيانات الخاصة بالنتيجة للاختبار بالمسابقة سواء كان المتقدم قد تم قبوله أو تم رفضه.

ويمكنكم الآن الدخول والحصول على رابط الاستعلام عن مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لتعيين 30 ألف معلم عن طريق موقع بوابة الوظائف الحكومية والدخول على الرابط من خلال الضغط هنــا.