“أخيرا فصلت المحكمه بين أحمد عز وزينة!”.. ما الذي أثبتته المحكمه تبعا للتحاليل الجنينية لأولادهما؟!

“أخيرا فصلت المحكمه بين أحمد عز وزينة!”.. ما الذي أثبتته المحكمه تبعا للتحاليل الجنينية لأولادهما؟!، أفادت مجموعة من المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري بوجود مجموعة من التطورات حول القضية المنتشرة مؤخرًا على الساحة الفنية بين النجم أحمد عز والفنانة زينة بخصوص أبنائهما.

“أخيرا فصلت المحكمه بين أحمد عز وزينة!”.. ما الذي أثبتته المحكمه تبعا للتحاليل الجنينية لأولادهما؟!

وفيما يخص العنوان الذي تصدر مواقع الفن مؤخرًا وعن حقيقة نسب أبناء زينة لوالدهم النجم الكبير احمد عز فقد قضت المحكمة قرارًا لصالح النجمة والزمت محكمة الأسرة بمدينة نصر بضرورة دفع عز لمبلغ 600 ألف جنيه مصري مصروفات دراسية للثنائي عز الدين وزين الدين توأمه من طليقته النجمة زينة.

وسبق وأن قام المحامي الخاص بالنجمة زينة بالتقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية في محكمة أسرة مدينة نصر بالتقدم بطلب حمل الرقم 831 للعام 2016 وهو الذي طالب من خلاله إلزام النجم احمد عز بضرورة تأديه وسداد كافة النفقات الشهرية الموجبة عليه بنوعيها إلى طفليه من طليقته الفنانة زينة عقب ان ثبت نسبه إليه.

يُذكر أن فعاليات تلك القضية لاقت رواجًا كبيرًا خلال السنوات التسعة الماضية بين النجم احمد عز وطليقته الفنانة زينة وهي التي لم تتوقف حتى كتابة سطور ذلك الخبر.