طلب غريب.. نصيحة صادمة من فيريرا لـ أسامة نبيه بشأن يوسف

كشف أسامة نبيه، المدرب العام لفريق نادي الزمالك رحلة صعود ابنه يوسف أسامة نبيه من قطاع الناشئين إلى الفريق الأول لنادي الزمالك، وسر نصيحة المدير الفني لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا من أسامة نبيه بالابتعاد عن ابنه نهائيًا.

سر طلب فيريرا من أسامة نبيه بالابتعاد عن ابنه

وقال أسامة نبيه، خلال حلوله ضيفا هو وابنه يوسف أسامة نبيه على الإعلامي مهيب في برنامج “اللعيب”، إن المدير الفني جوسفالدو فيريرا كان شاهدا على رحلة تصعيد يوسف أسامة نبيه، مشيدًا به وقرر تصعيده إلى الفريق الأول لنادي الزمالك.

أسامة نبيه يكشف سر طلب الابتعاد عن يوسف نجله

طلب المدير الفني لنادي الزمالك من أسامة نبيه الابتعاد عنه ابنه يوسف، مشيرًا إلى أنه طلب منه رؤية يوسف أسامة في الملعب، وخلال التدريبات قال فيريرا لـ أسامة نبيه: “مالكش دعوة بيه سيبه، قائلا: بالفعل سيبته وماليش دعوة بيه ولا بكلمه أثناء التدريب، خاصة أن قرار مشاركته في مباراة القمة مع الزمالك كان بقرار من فيريرا، وأنا شايف أنه محظوظ بهذا الرجل”.

طلب غريب من فيريرا لـ أسامة نبيه بالابتعاد عن ابنه.. فيديو
أسامة نبيه يكشف سر طلب الابتعاد عن يوسف نجله

وفي السياق ذاته قرر المدير الفني لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا عدم منح اللاعبين راحة بعد الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرزها أحمد فتوح بالخطأ في مرماه، وسجل ثلاثية الزمالك يوسف أسامة نبيه، وزيزو وعمرو السيسي.

الزمالك يتصدر ترتيب الدوري الممتاز

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب المباراة برصيد 24 نقطة، متساويا مع النادي الأهلي الذي جاء في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، إلى جانب أن فارق الأهداف جعل النادي الأبيض يحتل صدارة المسابقة.

ويستأنف نادي الزمالك تدريباته اليوم الجمعة، استعدادا للقاء أبناء الجنوب نادي أسوان، والذي من المقرر أن يقام الإثنين المقبل ضمن لقاءات الجولة الحادية عشرة، والتي تقام على استاد أسوان.