موعد مباراة الهلال وضمك فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الهلال وضمك فى المواجهة التى سيخوضها الهلال بالقوة الضاربة بهدف تحقيق النقاط  الثلاث للعودة إلي مسار إنتصاراته بعدما أن حقق التعادل الإيجابي فى الجولة الماضية أمام النصر على الرغم من تسجيله هدف التقدم عن طريق الدولى النيجيري إيجالو.

موعد مباراة الهلال وضمك

تحدد موعد مباراة الهلال وضمك ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر من الدوري السعودي ويطمح الهلال فى الوصول إلي النقطة الرابعة والعشرين لمطاردة النصر على صدارة جدول الترتيب بالأخص أن النصر يتصدر البطولة السعودية حتي الأن برصيد 23 نقطة مما يزيد من دوافع الهلال للعودة إلي مسار الإنتصارات.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الهلال – ضمك السبت 31 ديسمبر 2022،

6:30 مساءً الجزائر، 7:30 مساءً مصر، 8:30 مساءً السعودية

ssc

الملز

جدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت بين الهلال وضمك حسمها فريق الهلال برباعية مقابل هدفين ولذلك الزعيم الأسيوي يخوض اللقاء وهو يملك الأفضلية النظرية فى هذه المواجهة ولكن ضمك يعيش فترة مميزة خلال الموسم الحالي تحت قيادة مديره الفنى الكرواتى كريشمير ريشيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك تقتصر فقط على قناة أس أس سي سبورت الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري السعودي فى الموسم الجاري وتقوم هذه القناة بنقل العديد من المنافسات المحلية والعربية ولكنها حتى الأن لم تقوم بالإعلان عن اسم معلق هذه المواجهة المنتظرة.