موعد مباراة برشلونة وإسبانيول فى الدوري الإسبانى والقنوات الناقلة

معطيات كثيرة تزيد من أهمية موعد مباراة برشلونة وإسبانيول بالأخص أن برشلونة يدخل اللقاء وهو يطمح فى مواصلة إنتصاراته بعدما أن حقق النقاط الثلاث على حساب أوساسونا فى الدقائق الأخيرة على الرغم من تقدم أوساسونا بهدف الأسبقية عن طريق دافيد غارسيا ولكن الفريق الكتالوني سجل هدفين فى الشوط الثاني.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول

تحدد موعد مباراة برشلونة وإسبانيول ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإسبانى والتى سيخوضها برشلونة بالقوة الضاربة بقيادة مهاجمه الدولى البولندي ليفاندوفسكي الذى لم يتمكن من قيادة منتخب بلاده إلي الأدوار النهائية من بطولة كأس العالم التى أقيمت فى قطر.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

برشلونة – إسبانيول السبت 31 ديسمبر 2022،

2:00 مساءً الجزائر، 3:00 مساءً مصر، 4:00 مساءً السعودية

bein

كامب نو

أخر مواجهة جمعت بين برشلونة وإسبانيول حسمها نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على الرغم من تقدم الفريق الكتالوني بهدف الأسبقية عن طريق بيدرو ولكن إسبانيول تمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب سيرجي داردير وأضاف الهدف الثاني اللاعب راوول دي طوماس وحقق برشلونة هدف التعادل فى الدقائق الأخيرة عن طريق المهاجم الهولندي لوك دي يونج.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول
موعد مباراة برشلونة وإسبانيول

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول

قائمة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول تقتصر فقط على قناة بي إن سبورت الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري الإسبانى فى منطقة الشرق الأوسط وسيقوم المعلق التونسي المخضرم عصام الشوالي بالتعليق على هذه المواجهة المنتظرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر.