بنصالح الجماهير.. الخطيب يتعاقد مع آولى صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوى

اتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة المارد الأحمر آولى صفقات الفريق خلال الميركاتو الشتوي القادم في يناير من أجل مصالحة الجماهير بعد الأداء السئ الذي يقدمه الفريق خلال الفترة الماضية.

الخطيب يتعاقد مع آولى صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوى

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أنهى النادي الأهلي آولى الصفقات بشكل شبه رسمي بالتعاقد مع مهاجم فريق النجم الساحلي محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير الذي سينطلق خلال أيام قليلة.

وأشارت بعض المصادر داخل النادي الأهلي أن المارد الاحمر أنهى الصفقة مقابل مليون و100 ألف دولار ولكن الفريق الأهلاوي سوف يقوم بدفع 200 ألف دولار فقط لفريق النجم الساحلي خاصة أنه متبقي 910 ألف دولار في غرامة اللاعب سوليماني كوليبالي لاعب الأهلي السابق.

ومن المُنتظر أن يأتي اللاعب إلى القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة من أجل الخضوع لفحص طبي شامل من أجل تقديمه بشكل رسمي لاعبًا للنادي الأهلي على أن يبدأ المباريات مع الفريق في شهر يناير.

لاعب الأهلي الجديد

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعادل أمام فريق سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق يوم الأربعاء المنصرم في الدوري المصري ويستعد لمواجهة فريق بيراميدز يوم الأثنين القادم في قمة الجولة الجديدة من الدوري المحلي والمباراة التي ستقام على ستاد الدفاع الجوى في السابعة مساءًا.