“فكرة جهنمية”.. مشبك الغسيل ملوش بديل.. أسرع طريقة للف ورق العنب والكرنب بدون تعب والمفاجأة هتلفي 7 كيلو في دقائق

نظرًا لأن ورق العنب المحشو والملفوف من أكثر الأطباق الشتوية اللذيذة وأبرز ما في أي محاولة لجمع العائلة والأحباء ، يبحث العديد من مالكي المنازل عن أسرع طريقة لصنعها من المحتمل أن يوافق جميع الأشخاص في منزلك على أن الأطباق المصرية التقليدية من ورق العنب المحشو والملفوف هي من بين الأطباق المفضلة لديهم. ومع ذلك ، قد تجد الأمهات صعوبة في تحضير الكثير من اللحوم المحشوة ، خاصةً للدعوات والمناسبات العائلية. نتيجة لذلك ، قمنا بتطوير أسرع طريقة لتغليف الكرنب وورق العنب دون استنفاد. ستكتسب بشكل مفاجئ 7 كجم في غضون دقائق.

أسرع طريقة للف ورق العنب والكرنب بالمشبك:

لقد طورنا طريقة مباشرة لتغليف أوراق العنب والملفوف التي لا تتطلب سوى مشبك يمكنك تحضير أعداد ضخمة من أوراق العنب والملفوف بسرعة، مما يمكّن النساء من تجميع طاولات الطعام بسرعة وسهولة باستخدام مجموعة متنوعة من الحشوات المصنوعة من ورق العنب والملفوف والكوسا والخضروات الورقية الأخرى باستخدام مشابك الغسيل ببساطة لف ورق العنب والكرنب بكميات كبيرة، من الممكن تجنب الطرق التقليدية التي تتطلب الكثير من الوقت والجهد العمليات هي كما يلي:

  • نقوم بإحضار اناء كبير ومسطح ونقوم بفرد الورق العنب والكرنب على هذا الطبق وذلك بعد سلق ورق العنب والكرنب وتجفيفه.
  • نقوم بوضع خلطة الأرز بداخل ورق العنب والكرنب ونغلق أطراف الورق بشكل محكم باستخدام المشبك وبعد لف كل الاوراق كذلك، ثم نضع الاناء على النار مع مقدار من الشربة للتسويته.