’’صدمة للجميع’’.. العثور على العروسة في المستشفى بعد ساعة واحدة من الزواج..والسبب صادم!!!!

تعد خلال الفترة الأخيرة انتشرت حادثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في ليلة الزفاف ، وهو حلم الشباب والشابات بالتأكيد ، لكن أغرب ما يمكن لأي شخص أن يفعله هو أن هذا الشاب فعل ذلك مع عروسه لساعات قليلة فقط. بعد انتهاء مراسم الزفاف ، بعد وصول العروسين إلى منزلهم ، كانت العروس لا تزال ترتدي فستانها الأبيض الذي طالما حلمت بارتدائه حتى ارتكب العريس فعلته ، الأمر الذي صدم جميع أفراد الأسرة والأقارب الذين لم يظنوا أن هذا الفعل. قد يأتي منه.

’’صدمة للجميع’’.. العثور على العروسة في المستشفى بعد ساعة واحدة من الزواج..والسبب صادم!!!!
“مش هتصدقي اللي حصل”….عروسة تذهب الي المستشفي في ليلة دخلتها والسبب لن تصدقه ابدأ!

واقعة وجود عروسة في المستشفى

انتشرت هذه الحادثة كالنار في الهشيم وتداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وتحدث الكثيرون عن قصة الفتاة التي قضت ليلتها الأولى في عش الزوجية والتي كان من المفترض أن تكون أجمل ليلة في حياة الجميع. فتاة ، لكنها ستبقى للأسف أسوأ ذكرى في حياتها. إلى الأبد بسبب ما فعله هذا الزوج المتهور.

قال الزوج لأسرة العروس إنه لبى طلب والدته وسيفعلها ، حيث أكدت له مرارًا أنه يجب عليه ضرب زوجته فور دخوله الشقة ، حيث أوصت جميع إخوته أن يفعلوا الشيء نفسه مع زوجاتهم ، حتى تكون زوجته مطيعة وتطيع أوامره دون أن تخلف معه كلمة كما قالت له الأم. وبرر العريس تصرفه بقوله إنه يحب والدته ولا يريد أن يغضبها ، وقال إنه يضرب زوجته في وجهها بقوة ويضربها بعصا حتى تعلم أنه صاحبها. كلمة في البيت.