قرار محدش يتوقعه… عاجل وهام جدا من شركة “ألغاز الطبيعي”لكل المواطنين تعرف عليه قبل فوات الاوان

 

كثير من الناس لا يعرفون القرارات التي أعلنتها شركة الكهرباء. أعلنت شركة الكهرباء عن عدة قرارات جديدة. نشرت شركة الغاز الطبيعي تاون جاس بيانا هاما وعاجلا لجميع المواطنين حذرت فيه من سوء استخدام السخانات الغازية والكهربائية في ظل الانخفاض الكبير في درجات الحرارة. مع بداية فصل الشتاء الفعلي ، سيزداد استهلاك المواطنين للغاز والسخانات الكهربائية ، وذلك للتغلب على الطقس البارد. من خلال موقعنا سوف نظهر لك ذلك.

 

أفادت صفحة الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي على المدن “تاون جاس” في بيانها أن هيئة الأرصاد حذرت من موجة تقلبات جوية بدأت أمس. لذلك نصحت المواطنين بضمان التهوية الجيدة. بشكل عام حفاظاً على الصحة العامة ، وعدم اللجوء إلى إغلاق النوافذ والأبواب بشكل كامل في أماكن الإقامة ، خاصة عند استخدام السخانات أو التدفئة بالفحم أو السخانات الغازية. من خلال موقعنا الإلكتروني الكورة في العارضة نشرح لكم أهم قرارات وزارة الكهرباء.

 

تعرف على اهم إرشادات لاستخدام الغاز الطبيعي

 

وطالبت الشركة بتركيب المدخنة بالنماذج التي أوصت بها الشركة المصنعة وهي السخانات بسعة 10 لترات وبسعة 6 لترات حيث تعمل على إزالة منتجات عملية احتراق الغاز الطبيعي خارج المكان الذي يوجد فيه. تم تركيب السخان. لذلك يجب ضمان سلامة أجزاء المدخنة دائما حيث أوضحت الشركة تركيب فتحة تهوية تحت السخانات بأنواعها لتوفير الكميات اللازمة من الهواء لاحتراق الغاز الطبيعي دون التأثير على كمية الأكسجين في الفضاء .

 

 

وحذرت شركة تاون جاس المواطنين من أن البعض قد يلجأ للمحاولة خاصة في فصل الشتاء. تلغى التهوية أو تسد بأي طريقة مما يؤدي إلى نقص كميات الهواء اللازمة للاحتراق ، ثم يحدث احتراق غير كامل للغاز الطبيعي داخل السخان وينبعث غاز أول أكسيد الكربون. مادة سامة وقاتلة ، وقد تؤدي إلى الوفاة ، لذا تحذر شركة الغاز من العبث بإمدادات الغاز الطبيعي بكافة أنواعه.