موعد مباراة الهلال والإتحاد القادمة فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الكثير من المعطيات تزيد من أهمية موعد مباراة الهلال والإتحاد القادمة ومن أهم هذه المعطيات هو أن هذه المواجهة من المواجهات الكلاسيكية فى الدوري السعودي ذلك بالإضافة إلي رغبة الهلال فى التفوق على الإتحاد للتأكيد من قدرته على الحفاظ على اللقب الرابع على التوالي.

موعد مباراة الهلال والإتحاد القادمة

تحدد موعد مباراة الهلال والإتحاد القادمة ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري السعودي ويأمل الهلال فى حصد النقاط الثلاث ولكن فريق الإتحاد يتسلح بعامل الأرض والجمهور مما يزيد من دوافعه للتفوق على حامل اللقب فى الموسم الماضي.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الهلال – الإتحاد الخميس 5 يناير 2023،

6:30 مساءً الجزائر، 7:30 مساءً مصر، 8:30 مساءً السعودية

ssc

الجوهرة

الهلال والإتحاد لديهم القدرات الفنية الكبيرة التى تجعلهم مرشحين وبقوة للمنافسة على اللقب المحلى هذا الموسم وبالأخص فريق الهلال الذى تمكن من الحفاظ على نجومه بوجود سالم الدوسري الذى كان يرغب فى خوض التجربة  الإحترافية ولكن تم تجديد تعاقده والحال ذاته ينطبق على فريق الإتحاد الذى قرر التعاقد مع المخضرم البرتغالي نونو سانتو ونجم وسط ميدان منتخب مصر ونادى الزمالك طارق حامد.

موعد مباراة الهلال والإتحاد القادمة
موعد مباراة الهلال والإتحاد القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والإتحاد القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والإتحاد القادمة تقتصر على قناة أس أس سي سبورت التى من المتوقع أن تقوم بعمل تغطية لكافة كواليس هذه المواجهة التى تعتبر من أبرز مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي فى ظل تأثير نتيجتها على صدارة الترتيب.