إستخدمهم في الحلال فقط.. إليك 4 عبارات إذا قلتها للمرأة سوف تذوب في حبك وستسلمك نفسها فوراً حتي ولو كانت متزوجة.. وحياتك لتنفذلك كل طلباتك !!

هناك العديد من الشباب الذين يرغبون بجذب إنتباه المرأة بأي طريقة ويبذلون الكثير من الجهد في سبيل ذلك، ولكن البعض منهم يفشلون في ذلك لأنهم لايجيدون التعامل مع المرأة ولا يعرفون مفاتيح قلبها، وقد يقعون في أخطاء غير مقصودة لكنها تؤدي في الكثير من الأحيان إلي نفور المرأة، لذا دعونا من خلال موقعنا كورة في العارضة أن نقدم لك عزيزي القارئ 4 عبارات إذا قلتها للمرأة سوف تذوب في حبك وستسلمك نفسها فوراً حتي ولو كانت متزوجة.

 

 4 عبارات إذا قلتها للمرأة سوف تذوب في حبك وستسلمك نفسها فوراً

إستخدمهم في الحلال فقط.. إليك 4 عبارات إذا قلتها للمرأة سوف تذوب في حبك وستسلمك نفسها فوراً حتي ولو كانت متزوجة.. وحياتك لتنفذلك كل طلباتك !!

هناك العديد من الأخطاء التي يفعلها الرجال أثناء التحدث مع فتاة ويرغب أن يجاملها بكلمات أو يتغزل بها ولكنه لايعرف الكلمات التي تحبها أي إمرأة التي تجعلها سعيدة وتحب أن تسمعها من أي رجل معجب بها وبجمالها، وإليكم أهم العبارات التي تحب أن تسمعها المرأة من الرجل وتتمثل في الآتي:-

  1. أولاً أعشق ابتسامتك:- هذه العبارة يمكنك استخدامها في حال أردت أن تمنح زوجتك الثقة التامة في نفسها حيث أنها تعد من أفضل الكلمات، بدلاً من قول كلمات أخري تثير بها مشاعر الإحراج منك.
  2.  ثانياً أريد أن أكمل حياتي معك:- من أهم العبارات التي تجعل من أمامك تريد أن تبقي هي أيضاً بجانبك إلى أبد الأبدين، لاسيما أن تلك الكلمة تلعب على مشاعر المرأة بكل حرفية فهي حقا كلمة تعني الكثير.
  3. ثالثاً تثيرني شخصيتك:- هذه من الكلمات التي تزيد من ثقة المرأة بنفسها والتي تعني أن تهتم بمكنون روحها وليس فقط جمالها الخارجي، مما يجعلها تشعر وكأنك المرآة التي تطل منها على مخبئها السري.
  4.  رابعاً حياتي أصبحت كاملة بوجودك:- هذه العبارة تذيب قلب المرأة وتجعلها تشعر بالتقدير لنفسها وتحس بأنها ذو قيمة بالنسبة لك وأنك تهتم بها ولن تتركها أبداً.