اختبار: ما هو أول شيء ستفعله في هذا الموقف؟ إجابتك تكشف الكثير عن شخصيتك

هناك الكثير من الأشياء التي تكشف للشخص الكثير من شخصيته ونمط سلوكه مثل عاداته اليومية ولغة جسده، وطريقة إمساكه بهاتفه الذكي، كل هذه الأشياء يمكنها الإفصاح عن جوانب شخصيته، وفي هذا اللغز لا توجد إجابة صحيحة وأخرى خاطئة لكن جميع الاجابات في هذا اللغز ستكون صحيح ولكن اختيارك وجوابك سيغير عن شخصيتك الحقيقية والتي يمكنك معرفتها بشكل أفضل بعد حل هذا اللغز.

اختبار: ما هو أول شيء ستفعله في هذا الموقف؟ إجابتك تكشف الكثير عن شخصيتك

توضيح صورة الاختبار


إذا دخلت البيت ووجدت 4 أشياء مثل الموجودين في الصورة لا يتحملون الإنتظار وهم:

  1. ‌إطفاء نار الموقد.
  2. ‌الرد على الهاتف.
  3. ‌تهدئة الطفل من البكاء.
  4. ‌إيقاف الكلب عن نهش وتمزيق الأريكة.

ولكن فلتعلم جيداً أن رد فعلك وأول شيء ستفعله يكشف الكثير عن أسرار شخصيتك الحقيقية فخذ القرار بسرعة وفكر كأنك في الموقف فعلاً وأنت منفعل، فما هو أول شيء ستفعله من بين هذه الأشياء؟

نتيجة الاختبار


إليك الآن نتيجة الاختبار ويجب.ام تقرأها جيدا لأنها تظل على الكثير وقد تحتاج إلى أن تقوم بتعديل بعض الصفات الخاصة بك أو أن تقوم بزيادة الصفات المحببة والتي تعتز بها لديك.

فإذا كان أول شيء ستفعله هو:

  • ‌إطفاء نار الموقد: هذا يعني أنك شخص سريع الانفعال، وتتخذ القرارات بسرعة دون أي تردد، ولا تحب الروتين لأنه يشعرك بالملل، ولكن لا يمكن لأي شيء أن يمنعك عن تحقيق أهدافك أو أن تسمح لأي شيء بأن يشتت تركيزك.
  • ‌الرد على الهاتف: هذا يعني أنك شخص صارم وعالي التركيز، ولا تتقبل أخطاء الآخرين، بالإضافة إلى أنك شخص عملي يهتم بإنجاز الأمور بسرعة وإتقان ،وتحب التواصل مع الناس، والتعرف على أشخاص مفيدين لك.
  • ‌تهدئة الطفل من البكاء: هذا يعني أنك شخص هادئ وحساس، بالإضافة إلى حبك لمساعدة الآخرين والاستعداد للتضحية من أجلهم، وتخاف أن تكون وحيدا، والمهم لك هو التواجد بالقرب من أحد الأشخاص على الدوام.
  • ‌ إيقاف الكلب عن نهش الأريكة: هذا يعني أنك شخص لا تحب الفوضى إطلاقا، سواء في منزلك أو في حياتك، ومن المهم بالنسبة لك هو أن يكون كل شيء تحت سيطرتك، ولن تهدأ حتى يصبح كل شيء كما تريد.