موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الريدز في كل مكان، خاصةً في ظل ضغط المباريات وخوض الفريق لقاء كل ثلاثة أيام بين البريميرليج وكأس الاتحاد الإنجليزي ومن ثم دوري أبطال أوروبا، ويسعى أبناء المدرب يورجن كلوب لمواصلة سلسلة الانتصارات والعودة من جديد للمربع الذهبي.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويحل الريدز ضيفًا ثقيلًا على برينتفورد في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي يُقام على أرضية ملعب “غريفن بارك”، وينطلق عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وحقق الليفر فوزًا هامًا على حساب ليستر سيتي في الجولة الثامنة عشر بهدفين مقابل هدف وحيد، ليواصل سلسلة الانتصارات منذ عودة الدوري، حيث سبقها انتصار عريض على أستون فيلا بثلاثية مقابل هدف، وعلى الجانب الآخر، حقق برينتفورد فوزًا ثمينًا خارج الديار على حساب وست هام يونايتد بهدفين نظيفين وسبقها تعادل مستحق أمام توتنهام بهدفين لمثلهما.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد

وسيتم نقل مواجهة ليفربول وبرينتفورد عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، حيث حقق الفوز في آخر أربعة مباريات ليصل للفوز الثامن بجانب التعادل في أربعة مباريات والخسارة في مثلها.

وفي المقابل يتواجد فريق برينتفورد في المركز العاشر برصيد ثلاثة وعشرين نقطة، جمعها من الفوز في خمسة مباريات والتعادل في ثمانية والخسارة في أربعة مباريات أيضًا.