لو انت موظف حكومة… مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023 وفقا لبيان وزارة المالية وتبكير هذا الشهر قبل رمضان

يهتم موظفي القطاع الحكومي والعام والكادر المستقل البحث عن موعد صرف مرتبات شهر يناير 2023، للحصول على الراتب والاستعانة به على نفقات الحياة، يأتي ذلك بعدما أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات شهر يناير و فبراير وشهر مارس، لكل موظفي الوزارات والمديريات والجهات التابعة لها، وازداد معدل البحث عن مواعيد صرف مرتبات يناير 2023، أملًا في الحصول عليها خاصة بعد احتفال العديد من الأسر المصرية برأس السنة وإنفاق كمية كبيرة من المال.

مواعيد صرف مرتبات يناير 2023

وأوضحت وزارة المالية أنه جرى تحديد مواعيد صرف مرتبات شهر يناير لجميع العاملين في الحكومة، إضافة إلى تخصيص 3 أيام من أجل صرف متأخرات مستحقات العاملين مع تحديد أيام الإجازات والعطلات الرسمية ويمكن التوجه لماكينات الصراف الآلي من أجل صرف مرتبات يناير 2023.

لو انت موظف حكومة... مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023 وفقا لبيان وزارة المالية وتبكير هذا الشهر قبل رمضان
لو انت موظف حكومة… مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2023 وفقا لبيان وزارة المالية وتبكير هذا الشهر قبل رمضان

مواعيد صرف مرتبات يناير 2023

ودعت وزارة المالية الجهات الإدارية بضرورة إخطار موظفي الجهات الحكومية بمواعيد صرف مرتبات يناير 2023، لمنع الزحام على ماكينات الصراف الآلي والحصول على مرتبات يناير في المواعيد المحددة.

أوضح طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، أنه سيتم صرف المتأخرات بداية من الخميس حتى 8 يناير احتفالا بعيد الميلاد الجديد وتبكير مرتبات شهر مارس ليبدأ الأحد الموافق 20 مارس بدلا من الخميس 23 مارس، وذلك احتفالا بمناسبة شهر رمضان الكريم، ولفت إلى أنه سيتم صرف يناير 2023 بداية من 24 و 25 و 29 من شهر يناير الجاري.

مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير

ولفتت وزارة المالية إلى أنه سيتم صرف مرتبات شهر فبراير يوم 23، ويوم 26، ويوم 27، ويوم 28 من شهر فبراير ، لكن مرتبات شهر مارس تبدأ يوم ٢٠، ٢١، ٢٢، ٢٣، ٢٦ من الشهر نفسه، وجرى تبكير مواعيد الصرف للاستعداد بشكل جيد لشهر رمضان الكريم.