صورة زوجة عبدالله رشدي وأبرز المعلومات عن حياتها الشخصية

أقيمت اليوم الاحد صلاة الجنازة على زوجة الداعية عبد الله رشدي والتي كانت من داخل مسجد السيدة نفيسة في العاصمة القاهرة، حيث كانت عقب أداء صلاة الظهر مباشرة لاجل تشييعها لمثواها الأخير ليظهر معها بحث عن صورة زوجة عبدالله رشدي بعد ما حرص عدد من المتابعين على البحث عنها خاصة بعد خبر وفاتها.

وحرص عدد كبير من الحضور على أداء صلاة الجنازة وتقديم واجب العزاء للداعية عبدالله رشدي وسط حالة من الحزن، بعدما أعلن الداعية وفاة زوجته في منشور من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب “انتقلت إلى رحمةِ الله تعالى زوجتي الحبيبة بعد عشرةٍ دامتْ خمسَ عشرةَ سنةٍ كانت الزوجةَ المحبه ورفيقة الدرب، مضى أمر الله أن نفترق اليوم على أمل أن التقينا في جنات الخلد”.

صورة زوجة عبدالله رشدي

 

صورة زوجة عبدالله رشدي وأبرز المعلومات عن حياتها الشخصية

وكثُر البحث عن صورة زوجة عبدالله رشدي خاصة التي بسببها تعرض زوجها الداعية للعديد من الاتهامات الخطيرة وبسببها تم ايقافه عن العمل لحين استكمال التحقيق، وتعتبر زوجة عبد الله رشدي غير معروفة في الوسط الإعلامي خاصة وأن الشيخ يلتزم بالتعاليم الدينية، ولم يخاطب حياته الأسرية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

وتعتبر زوجة عبدالله رشدي من الزوجات المحافظة والتي لا تلتفت أن تميل لوسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي، وشهدت الفترة الماضية انتقاد شديد ضد عبدالله رشدي بسبب آرائه حول التحرش والحجاب وغير ذلك.

اتهام شديد ضد عبدالله رشدي

وتعرض الشيخ عبدالله رشدي لاتهام شديد من امرأة عراقية تدعي جيهان بانه تواصل معها مرات عديدة وطلب منها الزواج بعدما تحاور معها في بعض الامور الدينية، لتدعي المرأة العراقية أنه طلب منها الحضور لمصر ليتفقا على تفاصيل الزواج ليطلب منها الزواج بطريقة وهمية وبحضور شاهدين، لتتهمه بانه تلاعب بها وخدعها