السكر هيروح خالص .. إليك هذا المشروب المعجزة البسيط والرخيص الثمن متوفر في الأسواق يمتص السكر في الدم ويفتت الحصي في الكلي وله فوائد لا تحصي.. تعرف عليه الآن وكن أول من يستعمله !!

يعرف “مرض السكري” بأنه نوع من أنواع الأمراض التي تصيب المناعة، وهو عبارة عن اختلال في توازن نسبة السكر في الدم، وسبب هذا المرض هو عدم استفادة الجسم من الجلوكوز بالطريقة الصحيحة، حيث إن الجسم لا يستطيع أن يستمد طاقته من هذا الجلوكوز، وأكثر الأعراض التي تصاحب مرض السكري هي زيادة نسبة الكوليسترول وارتفاع نسبة الدهون، ولكن من خلال هذا المقال سوف نقدم لحضراتكم مشروب سحري وهو “الحلبة” فهي غنية بمضادات الأكسدة ومضادات الإلتهابات، وإليكم فوائدها وطريقة إستخدامها.

 

فوائد الحلبة لعلاج مرض السكري

  1. للحلبه دور كبير في التأثير على الكوليسترول وخفض مستوى الكوليسترول الكلي والضار.
  2. في حين أنها تقلل من مستوى الدهون الثلاثية، كون الكوليسترول الضار أحد الأمور التي تمهد الطريق لمرض السكر للفرد.
  3. أيضا، للحلبة تأثير إيجابي على البنكرياس والتي تساهم في انتاج الأنسولين وزيادة عدد الخلايا التي تنتجه في الجسم.
  4. مما يؤدي إلى تحسين إنتاج الأنسولين في الدم.

طريقة استخدام الحلبه لعلاج مرض السكري وتفتيت حصي الكلي

فكل ما يحتاج إليه الشخص هو أن يأخذ حوالي ملعقتين صغيرين من تلك البذور الصفراء، ثم توضع في كوب الماء وتغطى وتترك طوال الليل، ومن ثم تصفى من الماء ويتم تناولها صباح اليوم التالي على معدة فارغة، وإذا كنت تريد تحقيق أقصى استفادة من المنافع الصحية لبذور الحلبة، فيمكنك تناول ماء الحلبة لمدة شهر كامل، لترى النتائج المذهلة لصحتك، كما أن تناول ماء الحلبة المنقوعة لمدة شهر على الريق صباحاً يساعد في تذويب الحصى سريعا والحفاظ على صحة الكليتين والمسالك البولية.