عاجل.. أول قرار من فيريرا بعد خسارة الزمالك على أسوان في الدوري المصري

اتخذ المدير الفني البرتغالى جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أول قرار عقب خسارة الفارس الأبيض على يد أسوان اليوم الأثنين الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجارى وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز على ستاد أسوان.

أول قرار من فيريرا بعد خسارة الزمالك على أسوان

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أصدر فيريرا قرار جديد بعد خسارة الزمالك على يد أسوان وهو العودة إلى القاهرة صباح يوم غد الثلاثاء الموافق 3 يناير بعد الهزيمة من تماسيح النيل بهدفين مقابل هدف.

وفضل المدير الفني فيريرا المبيت في مدينة أسوان من اجل راحة اللاعبين على أن يعود وتكون رحلة الطيران صباح يوم غد الثلاثاء.

عاجل.. أول قرار من فيريرا بعد خسارة الزمالك على أسوان في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة

وتقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القادمة ضد الداخلية يوم الخميس المقبل الموافق الخامس من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولى.

وتنطلق مباراة الزمالك القادمة ضد الداخلية في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربيةالسعودية ودولة قطر.

وكان فريق أسوان قد حقق فوز مستحق على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف حيث قدم فريق أسوان مباراة كبيرة خاصة في الشوط الأول واضاع العديد من الفرص السانحة للتسجيل وبفضل محمد عواد الذي انقذ الفارس الأبيض من نتيجة كبيرة.