جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 3-1-2023 في جميع الدوريات والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والمصرية في كل مكان من معرفة جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر يناير 2023 في جميع الدوريات والقنوات الناقلة لها والتي ينتظرها بالتأكيد جميع المتابعين في كرة القدم.

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء

وجاء جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء على النحو التالى:

الدوري الإنجليزي

إيفرتون ضد برايتون في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد جوديسون بارك في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي وتنقل عبر قناة بين سبورت إكسترا 1

ليستر سيتي ضد فولهام في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد كينج باور عبر قناة بين سبورت بريميوم 3.

آرسنال ضد نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد الإمارات معقل فريق آرسنال عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق حسن العيدروس.

مانشستر يونايتد وبورنموث في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب اولد ترافورد عبر قناة بين سبورت بريميوم 2 ويتولى التعليق يوسف سيف.

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 3-1-2023 في جميع الدوريات والقنوات الناقلة لها

كأس ملك إسبانيا

وتقام العديد من المباريات في بطولة كأس ملك إسبانيا وفي مقدمتهم فالنسيا ضد لانوسيا في الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة وفياريال ضد فرطنجة وسيلتا فيجو ضد إسبانيول في نفس التوقيت.

وفي العاشرة مساءًا تقام مباراة ريال مدريد ضد كاسبرينو على ملعب الأمير فيليب عبر قناة SSC HD1 ويتولى التعليق المعلق الرياضي حماد العنزي.