هتبقى حامية نااار زي الموس .. طريقة مدهشة لسن السكاكين بدون مسن داخل منزلك بشيء لم يخطر على بال العفريت

تستخدم ربات البيوت الكثير من الأدوات المختلفة داخل المطبخ مثل الملاعق والسكاكين والأواني والمقصات والخلاط الكهربائي أيضا، وتعتبر السكاكين من أهم هذه الأدوات التي تستخدم في تقطيع الفواكه واللحوم والدجاج والأسماك والخضروات أيضا، ولكنها وبعد مرور فترة من الزمن ومع الاستخدام المستمر يتحول السكين إلى بارد ويصبح من المتعب ومن الصعب استخدامه في التقطيع، فتقوم ربة المنزل بالتخلص منه وشراء آخر جديد.

سر ورق الفويل في جعل السكين جديد

يتوافر ورق الفويل في جميع المطابخ لدى النساء، فهو له العديد من الاستخدامات حيث تضعه السيدات على سطح البوتاجاز ليحميه من الدهون ويستخدم أيضا لتغليف الأطعمة الساخنة والحفاظ على درجة حرارتها، ولكن ظهر استخدام آخر له حيث يمكن استعماله وتحريكه فوق سلاح السكين ومع القيام بهذه الحركة يرجع السكين حاد مرة أخرى.

ثم اشطفي السكين بالماء لتنظيفه من بقايا الألومنيوم.

سر الصنفرة في اعادة السكين حاد

تعتبر الصنفرة من أنواع الورق الخشن جدا لذلك عند استخدامها على نصل السكين يصبح حاد جدا، ومن الضروري أيضا غسلها قبل استخدامها ولن تحتاجي لشراء سكين جديد.

أفكار جديدة لجعل السكين البارد حاد

يمكن التفكير ببعض الطرق الأخرى التي قد تساعد على اعادة استخدام السكين القديم وجعله كالجديد مثل استعمال حجر الأسنان وتحريكه على الجزء المعدني من السكين ليصبح حاد أكثر وسهل الاستخدام ويعمل على التقطيع السريع.