“فرح كل الناس”.. قرار عاجل من الحكومة يُسعد ملايين المصريين وتنفيذه الأسبوع القادم

كشف مجلس الوزراء المصري برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، عن استبدال إجازة عيد الميلاد المجيد والذي مم المفترض أن يوافق يوم السبت القادم 7 يناير 2023 وذلك لكل الموظفين، سواء في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام في جميع أنحاء الجمهورية.

قرار هام من مجلس الوزراء

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرار رسمي خلال الساعات الاخيرة وذلك بشأن اعتبار يوم الأحد القادم والموافق 8 يناير 2022 إجازة رسمية وهذا لجميع الموظفين والعاملين في القطاعات الحكومية، بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد.

وأوضحت التقارير الرسمية، بأن هذا القرار سوف يتم إرساله إلى كل الهيئات والقطاعات الحكومية خلال الساعات المقبلة من أجل أن يدخل حيز التنفيذ على الفور، وبهذا سيكون الأسبوع القادم به 3 أيام إجازة وعطل رسمية وهي أيام الجمعة والسبت والأحد.

قرارات جديدة من الحكومة تُسعد المصريين

في السياق ذاته، كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء عن مفاجأة سارة لملايين المصريين، وهذا بعدما أكد بأن الفترة المقبلة سوف تشهد الإفراج عن كميات كبيرة من البضائع الموجودة في مختلف الموانئ المصرية، وهو الأمر الذي من شانه بأن يتسبب في انخفاض الأسعار وخلق توازن كبير في السوق المحلي.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن قرار الإفراج عن البضائع قد جاء خلال اجتماع عقده مجلس الوزراء بحضور الدكتور مدبولي رفقة عدد من الوزراء من بينهم وزير المالية ووزير التجارة وكذلك محافظ البنك المركزي، وقد تم الاتفاق على تفاصيل القرار وآليات تنفيذه.