محكمة الأسرة تفاجئ أحمد عز بحكم جديد لصالح زينة والجمهور مصدوم

مازال الصراع الدائر بين أحمد عز والفنانة زينية دائر حيث تحاول زينة منذ سنوات إثبات نسب أطفالها للفنان أحمد عز الذى لم يؤكد زواجه منها مما أدى إلي صراعات كبيرة بين الثنائي طوال السنوات الأخيرة الماضية فى محكمة الأسرة التى كان لها الكلمة الأخيرة فى هذا الصراع.

محكمة الأسرة تفاجئ أحمد عز بحكم جديد لصالح زينة

قررت محكمة الأسرة فى مدينة نصر إلزام أحمد عز ببعض المصروفات الدراسية للطفلين زين الدين وعز الدين حيث من المقرر أن يقوم الفنان المصري بدفع 600 ألف جنية سنويا بعدما أن حصلت زينة على حكم نهائي بشأن إثبات نسب الطفلين وحق إستخراج شهادات الميلاد وذلك الحكم تم إصداره عام 2015.

أحمد عز قرر الإستئناف على حكم محكمة الأسرة عام 2015 ولكنه لم يتمكن من تحقيق أهدافه بالأخص أن قرار المحكمة تم إصداره بناء على تحليل DNA والذى اثبت نسب توأم زينة له وتعتبر هذه القضية واحدة من أهم القضايا التى شغلت بال الرأي العام بالأخص أن أحمد عز من أهم نجوم جيله ويحظى بحب وجماهيرية كبيرة.

محكمة الأسرة تفاجئ أحمد عز بحكم جديد لصالح زينة
محكمة الأسرة تفاجئ أحمد عز بحكم جديد لصالح زينة

الحكم الجديد الصادر ضد أحمد عز لصالح زينة سيجعله يقوم بدفع 50 ألف جنية مصاريف دراسية  لصالح تؤأم الفنانة التى التى تشارك حاليا فى مسلسل العمدة المقرر عرضه فى رمضان المقبل ويشارك فى العمل الفنان محمد رمضان وهالة صدقي وإيمان العاصي بالإضافة إلي النجمة منة فضالي.