أكثر من 1200 وظيفة.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مجزية

أعلنت وزارة القِوَى العاملة، عن وظائف شاغرة  في 14 شركة خاصة على مستوى الجمهورية، موضحة أن فرص العمل تطلب جميع التخصصات ويوجد منها لأصحاب الهمم، مؤكدة أنه يتم استقبال طلب التقدم للوظيفة من قبل راغبي العمل على موقع الوزارة، ومن ثم يتم ترشيحهم لإحدى الوظائف المعلنة وإرسال بيناتهم إلى الشركات الخاصة، بالإضافة إلى تنظيم ملتقيات توظيف بجميع المحافظات ومتابعة فرص العمل الذي تقدمها.

1223 وظيفة خالية بـ 14 شركة خاصة في 6 محافظات

وأوضحت الوزارة،  في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أن عدد الوظائف المتاحة تبلغ 1223 وظيفة خالية، متواجدة بـ14 شركة خاصة في 6 محافظات برواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريًا بالإضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي، موضحة أن التقديم والعمل متاحان بدءًا من شهر  يناير الجاري 2023، مؤكدة أن نشرة التوظيف الدورية هذه تصدر عنها من خلال الإدارة العاملة للتشغيل برئاسة هبه أحمد، وإعداد منى شوقي باحث أول بالإدارة.

أكثر من 1200 وظيفة.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مجزية أكثر من 1200 وظيفة.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مجزية أكثر من 1200 وظيفة.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مجزية أكثر من 1200 وظيفة.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مجزية أكثر من 1200 وظيفة.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مجزية أكثر من 1200 وظيفة.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مجزية أكثر من 1200 وظيفة.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مجزية أكثر من 1200 وظيفة.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مجزية أكثر من 1200 وظيفة.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مجزية أكثر من 1200 وظيفة.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مجزية أكثر من 1200 وظيفة.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مجزية أكثر من 1200 وظيفة.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مجزية أكثر من 1200 وظيفة.. القوى العاملة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مجزية

المحافظات المتاح بها 1223 وظيفة خالية

وأضافت وزارة القوى العاملة، أن المحافظات المتاح بها 1223 وظيفة خالية هي: “القاهرة، والجيزة، وبورسعيد، وأسيوط، والإسكندرية، والغربية”، موضحة أن التخصصات المطلوبة في الشركات الخاصة هي: “اختصاصي تمويل، ومعلمين، وخدمة عملاء، ومسئول ائتمان، ومنسقة ميدانية، وملاحظ كهرباء، وملاحظ حراريات، ومشرفين إنتاج، وأفراد أمن، ومشرفي مواقع، ومشرفين استقبال، ومندوبين توزيع، وعمال مخازن وإنتاج، وعمال نظافة”.

وزير القِوَى العاملة يوجه بمتابعة الإعلان عن الوظائف

وجدير بالذكر أن حسن شحاتة، وزير القوى العاملة، كان قد وجه خلال الأيام القليلة الماضية، بمتابعة الإعلان عن الوظائف وإرسال تقرير له عن عدد راغبين العمل وكيفية استلامهم الوظيفة المناسبة له، مشددًا على ضرورة تحري المصداقية في نشر الوظائف، مؤكدًا أن مديريات القوى العاملة بالمحافظات وكذلك الإدارة المركزية للتشغيل تستقبل طلبات التقديم، وترشح المتقدمين للوظائف المعلن عنها عن طريق إرسال بياناتهم إلى الشركات المعلنة.