احذف هذا التطبيق من هاتفك فورًا قبل ما يتخرب بيتك ! … هذه التطبيقات تقوم بسرقة صورة والحسابات والأموال من هاتفك دون أن تشعر.. بيتجسسوا عليك وعارفين كل حاجة عنك

مما لا شك فيه أن التكنولوجيا الحديثة موجودة في كل البيوت، وفي الآونة الأخيرة أصبحت التكنولوجيا من أبرز الأمور التي تنال اهتمامنا جميعا، وتعتبر الهواتف من أكثر الأمور المتعلقة بالتكنولوجيا وتطورها، حيث أنه بإمكاننا استخدام هواتفنا في الكثير من الأمور المفيدة مثل إنجاز أعمالنا الهامة والتواصل مع الأقارب والأصدقاء والتعرف على الأصدقاء الجدد في كافة بلدان العالم، والتوصل لأي معلومة نريد أن نتعرف عليها، فكل هذا بسبب التكنولوجيا واستخدام الهواتف ولكن ظهرت في الآونه الأخيره أيضا تطبيقات تعمل على اختراق خصوصيات الأشخاص منها والتعرف على بياناتهم الشخصية وسرقة حساباتهم وأرقامهم السرية في حساباتهم البنكية، وهنا من خلال موقعنا سوف نعرض كافة التفاصيل بشأن هذا الموضوع، فتابعونا.

فلنتوقع! ما الذي يستطيع المتسلل سرقته من الهواتف الذكية

كثيرين يحتفظون بخصوصياتهم بالملفات الموجودة في الهاتف، ولكن يستطيع المتسلل من اختراق الهاتف وسرقة كافة البيانات الشخصية والمعلومات الهامة التي تخص حساب بنكي أو تخص أعمال شخصية، ومن أكثر الهواتف التي يسهل اختراقها هي هواتف الأندرويد ويتم اختراقها عن طريق كلمات السر التابعة للهاتف أو عن طريق أكواد الـ PIN.

ما هي التطبيقات التي يمكن المخترق من خلالها التسلل؟

العديد من البرامج المتواجدة على المتجر جوجل بلاي تقوم بالتسلل للهواتف وسرقة البيانات مثل تطبيق سيمبل كلين، وتطبيق لوكي.