الذهب كسر عضم اللي في السوق النهارده.. مفاجئة غير متوقعة في أسعار الذهب اليوم السبت الموافق 2023/7/2 في جميع محلات الصاغة

هذا وقد تشهد أسعار الذهب اليوم السبت الموافق 7 يناير 2023 في مصر نوعا ما  من الاستقرار، بعد موجة الغلاء في الفترة الأخيرة، وذلك لجميع أنواع الأعيرة المختلفة، حيث يعد الذهب من أغلى المعادن الموجودة في العالم والكثير يستثمرون في الذهب بسبب عدم وجود خسارة كبيرة لة، وسوق الذهب ونوع الاستثمار في الذهب من أكثر المجالات المربحة لذلك الكثير يحرص لمعرفة آخر تحديث سعر الذهب اليوم في مصر وفي هذا المقال الحصري في موقعنا المتميز سوف نرصد لكم كافة التفاصيل عبر موقعنا المتميز.

أسعار الذهب اليوم

استقرت أسعار الذهب اليوم في مصر في بداية العام الجديد حيث جاءت الاسعار كالتالي.

  • أولا وصل سعر الذهب اليوم  عيار 21 الأوسع والأكثر انتشارًا نحو مبلغ 1,635 جنيها للبيع ونحو  1,675 جنيها للشراء.
  • ثانياً بينما بلغ سعر  الذهب عيار 24 الأعلى فئة حوالي مبلغ  1,869 جنيها للبيع و أيضا 1,914 جنيها للشراء.
  • ثالثاً سجل سعر جرام الذهب عيار 18 الأوسط بين الأعيرة الذهبية  الموجودة اليوم نحو 1,401 جنيها للبيع وسجل نحو 1,436 جنيها للشراء.
  • رابعاً بينما استقر  سعر جرام الذهب عيار 14 الأقل فئة نحو مبلغ  1,090 جنيها للبيع وسجل نحو 1,117 جنيها للشراء.

سعر مصنعية الذهب والدمغة اليوم في مصر

قد تختلف أسعار الذهب اليوم فى مصر بالمصنعية، من محل صاغة إلى محل صاغة آخر،  حيث يتراوح سعر متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين مبلغ 30 وإلي 65 جنيهًا باختلاف نوع جرام  الذهب، باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل الأسعار في الأغلب نسبة تتراوح ما بين 7% إلى 10% من سعر جرام الذهب، وكلما قد زادت نسبة المعادن الموجودة ق. قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي قد تزن “31.1 جرام” كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

وصلنا الى نهاية المقال الحصري في موقعنا المتميز رصدنا لكم في السطور السابقة أسعار الذهب اليوم سعر مصنعية الذهب بكل تفاصيل، شكراً على مشاهدة المقال