موعد مباراة الهلال والإتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الهلال والإتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها في قمة مباريات الدوري السعودي وافتتاح منافسات الجولة الثانية عشر من البطولة المحلية.

موعد مباراة الهلال والإتحاد

وأعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والإتحاد يوم غد الخميس الموافق الخامس من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتنطلق مباراة الهلال والإتحاد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والمغرب وتونس، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى كل فريق في هذه المباراة من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاثة نقاط خاصة ان ترتيب الفريقين متساوى في سلم ترتيب دوري روشن السعودي ويرغب كل فريق للاقتراب من النصر في صدارة البطولة بقيادة المدير الفني رودي جارسيا والدون كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى العالمى خلال الأيام القليلة الماضية.

موعد مباراة الهلال والإتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والإتحاد

وتنقل فعاليات مباراة الهلال والإتحاد عبر قناة SSC HD1 الناقل الوحيد لمباريات دوري روشن السعودي بشكل حصرى في الشرق الأوسط، ويتولى التعليق المعلق الرياضي الكبير فهد العتيبي.