الخطيب رمى أوراقه.. الأهلي يقدم عرض “غير قابل للرفض” لخطف صفقة الموسم من أنياب الزمالك

تحرك محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل عاجل وألقى بكل أوراقه لحسم صفقة الموسم والتعاقد مع لاعب مميز من داخل الدوري المصري كان هدفًا لنادي الزمالك منذ بداية الموسم الحالي 2022-2023، حيث اجتمع بيبو شخصيًا بمسؤولي اللاعب من أجل التفاوض على انضمامه للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الخطيب يتحرك لخطف صفقة الموسم من الزمالك

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي أن رئيس مجلس الإدارة محمود الخطيب اتجه نحو الإسكندرية رفقة كلًا من أمير توفيق مدير التعاقدات وعدلي القيعي رئيس مجلس إدارة شركة الكرة، من أجل التفاوض مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري حول ملف صفقة اللاعب مروان عطية.

ودخل الأحمر بقوة من أجل حسم الصفقة والحصول على خدمات اللاعب المطلوب في نادي الزمالك، حيث اتخذ مرتضى منصور الخطوة الأولى نحو اللاعب، وكشفت عدة تقارير أن الفارس الأبيض حصل على موافقته للانضمام لصفوف الفريق الأول قبل دخول القلعة الحمراء على طريق المفاوضات.

وقدم النادي الأهلي عرضًا للاتحاد السكندري يتضمن الثلاثي محمد فخري ومحمد مانو محمد محمود، من أجل رحيل أحدهما نحو الفريق السكندري، بجانب مبلغ مالي ضخم، من أجل التعاقد مع مروان عطية.

الخطيب رمى أوراقه.. الأهلي يقدم عرض "غير قابل للرفض" لخطف صفقة الموسم من أنياب الزمالك

صفقات الأهلي في يناير 2023

ويرغب محمود الخطيب حسم مجموعة كبيرة من الصفقات من أجل العودة لمنصات التتويج على المستوى المحلي والأفريقي، ولعل أول الأسماء التي اقتربت من التواجد داخل القلعة الحمراء هي التونسي محمد الضوي لاعب النجم الساحلي.

وثاني صفقات الأهلي هو الظهير الأيمن لسموحة خالد عبد الفتاح الذي قاب قوسين أو أدنى من الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة، بجانب قدوم عزيز يعقوبة مهاجم ري آفي البرتغالي لإجراء الكشف الطبي ومن ثم الإعلان عن التعاقد.