“طول عمرنا بناكله غلط”.. إذا تناولت الزبادي بهذه الطريقة العبقرية ستغير حياتك 360 درجة.. والنتيجة عمرها ماتخطر على بالك!! 

إن الزبادي من أهم الأطعمة التي تدخل في تكوين الكثير من الحلويات والمأكولات الأخرى كما أنه مصدر من مصادر البروتينات والكالسيوم والفيتامينات ويساعد على هضم الطعام بسهولة ويسر، وهو أفضل وجبة خفيفة يعتمد عليها كل شخص يرغب في انقاص وزنه وهناك أطفال كثيرين يعتمدون عليه في مرحلة الفطام عن لبن الأم وسوف نكشف لك اليوم عن أكثر من طريقة جديدة عبقرية يمكن أن نتناول الزبادي بها للحصول على فوائد لا حصر لها، تابع معنا إلى النهاية.

مكونات الزبادي بالليمون

إن وصفة الزبادي والليمون من أهم الوصفات الطبيعية التي تمد الجسم بفيتامين C بالإضافة إلى غيره من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية الهامة هذا إلى جانب قدرة هذه الخلطة على حرق الدهون وإنقاص الوزن في مدة قياسية.

"طول عمرنا بناكله غلط".. إذا تناولت الزبادي بهذه الطريقة العبقرية ستغير حياتك 360 درجة.. والنتيجة عمرها ماتخطر على بالك!! 

وسوف نحتاج لتحضيرها إلى 2 كوب من الزبادي كامل الدسم مع 3 ملعقة من عصير الليمون وأخرى من زيت الزيتون وربع واحدة من ملح الطعام ونصف من الفلفل الأسود وواحدة كبيرة من البقدونس المفروم مع رشة من النعناع وأخرى من الزعتر المطحون فقط لا غير، وبهذه المكونات يتم خلطها جميعا مع الزبادي للحصول على الوصفة الصحية الجبارة المجربة في إنقاص الوزن إلى النصف في أقل من شهر.

هذا إلى جانب كون كل مكون من هذه المكونات موجودا في خزانة مطبخك وبالتالي لن يكفلك أي شيء وسوف تلاحظين التطورات على بشرتك وشعرك من أول أسبوع من تناوله قبل النوم مباشرة أو في وجبة العشاء.