ازاي عايشين ومنعرفش ؟؟..تخلصي للأبد من الفئران في منزلك بدون عوده وبمكون في كل بيت..مش هتندمي

تستخدم بعض ربات البيوت خيارات مبيدات الآفات باهظة الثمن لإزالة القوارض والحشرات من منازلهم التي توفر القضاء التام. ومع ذلك ، فإن هذه المبيدات لها آثار جانبية خطيرة على صحة الأشخاص الذين يعيشون في المنزل. بدلاً من ذلك ، من الأفضل استخدام الحلول الطبيعية للتخلص من الآفات. تشمل هذه الحلول العلاجات المنزلية والتركيبات التي تصنعها بنفسك.

 

ازاي عايشين ومنعرفش ؟؟..تخلصي للأبد من الفئران في منزلك بدون عوده وبمكون في كل بيت..مش هتندمي

 

طرق طرد فئران المنزل

في حال كان لديك وصول إلى المكونات أو الخلطات التي نناقشها من خلال هذه السطور ، يمكنك استخدام الوصفات المتاحة لك. وتشمل هذه أي من الخيارات المدرجة.

عجينة مصنوعة من الفول السوداني المطحون.

من أشهر المكونات التي تجذب الفئران زبدة الفول السوداني. لذلك ، فإن وضع أي سم للفأر مصنوع من زبدة الفول السوداني خارج المنزل أو في المناطق التي يحتمل أن توجد فيها الفئران سيجذب الفئران ويقتلها. إذا أكل أي فأر زبدة الفول السوداني هذه ، فسوف تقتلهم وسيتم تنظيف المنزل الذي احتلوه وتعقيمه حتى يصبح جاهزًا لإعادة الاستخدام.

 

الماء لصد الفئران

يعد الماء أيضًا أحد أكثر طرق مكافحة القوارض شيوعًا. خذ وعاء أو زجاجة كبيرة وضعي فيها بعض الماء ، لأن الماء يغرق الفئران ، يجب عليك استخدام أي طريقة قد تجذب الفئران بحيث تصبح فخًا وتتركها تسقط في الزجاجة ، عندما تنجذب الفئران عليه سيأتي ويغرق في الماء ويموت تماما.