مفاجأة مدوية.. مدرب الزمالك يستقر على الرحيل ويبلغ مرتضى منصور بالقرار الرسمي

كشفت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك أن مدرب القلعة البيضاء إستقر على الرحيل خلال الفترة القادمة خلال الساعات القليلة الماضية وقام بإبلاغ مرتضى منصور بقراره الرسمي الأمر الذي يجعل القرار رسميًا بعد موافقة المجلس بإجماع الآراء.

أسامة نبيه يقرر الرحيل عن نادي الزمالك

وقال مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي الزمالك أن اسامة نبيه اعتذر عن الاستمرار بمنصبة بالقلعة البيضاء وذلك بسبب وجود عرض قوي من أحد الأندية بالدوري المصري.

في الوقت الذي تواجد فيه نبيه يوم أمس الاربعاء بمقر القلعة البيضاء لكنه لم يحضر المران الجماعي وطلب عقد جلسة مع مرتضى منصور لكشف كافة الملابسات حول قراره.

وإستطرد :” كافة الأنباء التي تؤكد وجود خلاف بين فيريرا وأسامة نبيه عارية تمامًا من الصحة ولا تمت للواقع بصلة وذلك بعد أن كتب الاعلامي مهيب عبد الهادي عبر حسابه الشخصي على  موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن شجار هو السبب في الرحيل”.

وأتم المصدر تصريحاته أن المستشار مرتضى منصور حسم قراره حول رحيل مرتضى منصور وسيتم الاعلان الرسمي عن الخبر عقب نهاية مواجهة الداخلية اليوم الخميس لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

يُذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في ثلاثة مباريات ولم يخسر سوى مواجهة أسوان الماضية.