بدون إشتراك ولا دفع أي شئ .. أحصل علي إنترنت مجاني بدون تطبيقات وبرامج بإستعمال هذه الحيلة الذكية الغير معروفة لأجهزة الواي فاي .. وحياتك لتشكرني عليها طول حياتك !!

يبجث العديد من رواد التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا عن أفضل الطرق التي تمكنهم من إختراق شبكات الواي فاي بدون الحصول علي رقم سري لتسجيل الدخول علي الشبكة دون خسارة ودون إستعمال أي تطبيقات أو برامج ضارة، ومن المعروف أن لجميع الراوترات رقم سري لايمكن الإتصال بشبكة الواي فاي دون أن تحصل عليه، وحينما نقوم بالإتصال بالشبكة فإن معرفة كلمة السر لم نعد بحاجة إليها لإختراق الشبكة.

 

رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي

كل شبكة من الشبكات الهوائية لها رقم سري من خلاله يتم الإتصال بالشبكة ومن خلاله يمكن إظهار كلمة السر، ولكل راوتر رقم سري مختلف يأتي مع الجهاز، وعند نسيان كلمة السر الخاصة بالراوتر يمكن معرفة كلمة السر بواسطة الرقم السري، فيمكن لأي شخص أن يتصل بالواي فاي عن طريق معرفة الرقم السري وذلك بدون برامج وبدون الحاجة إلي معرفة كلمة سر الواي فاي، ويوجد الكثير من الطرق لمعرفة كلمة سر الواي فاي بدون برامج.

كيفية معرفة كلمة سر الواي فاي من خلال الهاتف

يمكن معرفة الرقم السري لأي شبكة هوائية من خلال أي هاتف بطريقة بسيطة وذلك من خلال ضغطة زر واحدة لكنها من الطرق المحدودة جداً، ومن خلال بعض من التطبيقات الخاصة لايتم إستخدام هذه التطبيقات وتأتي بنتيجة فعالة اإلاّ يتوفر بعض الشروط، ومن مميزات هذه التطبيقات أنها سهلة الإستخدام ولا تحتاج لعملية روت وتكون مجانية.