موعد مباراة الأهلي والمصري القادمة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة لها

يحظى موعد مباراة الأهلي والمصري القادمة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة لها لمعرفة الموعد خاصة بعد أن واجه المارد الأحمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر ديسمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والمصري القادمة

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمصري القادمة يوم الخميس المقبل الموافق الثاني عشر من شهر يناير الجارى ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري على ستاد القاهرة الدولى.

وتنطلق مباراة الأهلي والمصري القادمة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي.

ويمني النفس المدير الفني السويسرى مارسيل كولر من تحقيق الفوز والانتصار في هذه المباراة من أجل الحصول على نقاط المباراة الثلاثة والاستفادة بأكبر وقت ممكن لعمل العديد من الصفقات الشتوية وأبرزها خالد عبدالفتاح بعد إصابة كلاً من أكرم توفيق وكريم فؤاد بالرباط الصليبي.

موعد مباراة الأهلي والمصري القادمة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري القادمة

وتنقل مباراة الأهلي والمصري القادمة عبر قناة أون تايم سبورت 1 التي حصلت على حقوق نقل البطولة بشكل حصرى ويتولى التعليق عليها المعلق الرياضي الكبير أيمن الكاشف على القناة الصوتية الآولى ووليد الفقي على القناة الصوتية الثانية.