موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة فى كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة والتى من المتوقع أن يخوضها الفريقين بوجود بعض التعديل فى التشكيل  الأساسي فى ظل إقامة اللقاء ضمن منافسات كأس االإتحاد الإنجليزي ولكن تشيلسي يأمل فى الإنقضاض على هذا اللقب بسبب ضعف حظوظه فى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم على عكس مانشستر سيتي الذى يملك حظوظ وفرصة كبيرة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة

تم تحديد موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجلزي وتعتبر حظوظ الفريقين متساوية فى هذه المواجهة ولكن مانشستر سيتي يعيش الحالة الفنية الأفضل له هذا الموسم فى ظل إمتلاكه عدد من العناصر المميزة بقيادة المهاجم النرويجي هالاند وفودين.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

السيتي – تشيلسي الأحد 8 يناير 2023،

5:30 مساءً الجزائر، 6:30 مساءً مصر، 7:30 مساءً السعودية

bein

الاتحاد

تشيلسي لا يعيش فترة مميزة منذ بداية الموسم الحالى على الرغم من دعم بصفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية ولكنه مازال يعانى من تذبذب النتائج بسبب تراجع المردود الفنى لبعض اللاعبين وبما فى ذلك الحارس الدولى السنغالي إدوارد ميندي الذى من المحتمل رحيله خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة
موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة تضم العديد من القنوات الرياضية الأوروبية ولكن فى منطقة الشرق الأوسط تقتصر القائمة على قناة بي إن سبورت التى لم تتمكن من الحصول على الحقوق التلفزيونية لبطولة كأس ملك إسبانيا ولكنها حصلت على حقوق بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.