أول قرار من مرتضي منصور بعد تعادل الزمالك من الداخلية اليوم

علق مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك على تعادل الفريق الأول أمام الداخلية بهدف نظيف فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري العام المصري على الرغم أن رجال فيريرا كان لهم الأفضلية لحصد النقاط الثلاث بسبب الفوارق الكبيرة بين الزمالك والداخلية ولكن الفريق الصاعد حديثا تمكن من تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل.

أول قرار من مرتضي منصور بعد تعادل الزمالك

قرر مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك عقد إجتماع مع الجهاز الفنى خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الحديث حول تراجع نتائج الفريق الأول على الرغم من دعم صفوف الفريق بعدد من الصفقات المميزة فى الإنتقالات الصيفية الماضية وأضاف مرتضي منصور سنقوم بالحديث مع فيريرا حول صفقات الشتاء من أجل عودة الإنتصارات من جديد.

شاهد أيضا : موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك قرر أيضا الإنسحاب من بطولة الدوري العام هذا الموسم بسبب الأخطاء التحكيمية المتكررة والتى جعلت الفريق الأبيض لا يتمكن من تحقيق النقاط الثلاث فى مباراة أسوان وأيضا فى مباراة الداخلية اليوم والتى حقق خلالها الفريق الأبيض التعادل الإيجابي.

مرتضي منصور أكد خلال حديثه منذ قليل على ثقته الكاملة فى فيريرا وجهازه الفنى بالأخص أن المدرب البرتغالي يملك خبرات كبيرة فى عالم الساحرة المستديرة وأضاف جميع فرق العالم تكسب وتخسر وذلك أمر طبيعي ولكن يجب أن يكون هناك حماس من جانب اللاعبين داخل الميدان من أجل الإنتصارات وتحقيق البطولات.

جدير بالذكر أن مرتضي منصور رفض التعليق على إحتمالية إنتقال مروان عطية لصفوف الفريق الأبيض فى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة والتى يطمح خلالها جماهير الزمالك فى دعم الصفوف بسبب ضعف مردود الصفقات الجديدة وبما فى ذلك سامسون المهاجم الشاب.