فكرة جهنمية محدش يتوقعها خالص…! لو عندك “علبة تونة “فارغة تعالي اقولك هتعمل اي بيها عندك كنز اغلي من الذهب ؟!!

 

كثير من الناس يحبون التونة ولا يعرفون قيمة العلبة الفارغة. تتمثل أهم استخدامات علبة التونة الفارغة في إعادة استخدام المواد المتاحة في المنزل لإعداد الأشياء التي نستخدمها في حياتنا اليومية بدلاً من شرائها. هذا ما تفعله أي ربة منزل تريد إعادة تدوير الأشياء ، خاصة بعد رؤية ارتفاع الأسعار الجنوني. لذلك ، خلال موضوعنا ، سوف نقدم فكرة صنع كيس من علب التونة بدلاً من شرائه بكميات باهظة الثمن. سنقوم بتصنيعها بالمواد المتوفرة لدينا وذوقنا الخاص ، وكل من يشاهدها سيحبها وسيسألك عن طريقة الأرقام. سنعرض لكم من خلال موقعنا على الإنترنت أهم استخدامات علبة التونة الفارغة

 

 تعرف على اهم إستخدامات علبة تونة رائعة

 

تجهيز حقيبة مدرسية من علب التونة ، فهذه الفكرة من الأفكار الجميلة التي سيقلدها الآخرون عندما يرونك بها. من أجل تنفيذ هذه الفكرة ، ستحتاج إلى بعض الأدوات ، منها:

 

مقص.

علبة التونة.

مسدس الشمع

الجينز القديم.

Estrace أو costa لتزيين.

 

 

تعرف على طريقة الإعداد

 

أحضر قطعة قماش دائرية وقطعة أخرى على شكل مستطيل بطول 30 سم ، وأحضر لي قطعة بيضاوية من الجينز.

يتم تثبيت القطع الدائرية في علبة التونة من الأسفل ، ويتم تثبيت القطعة المستطيلة على دوران التونة بحيث تكون علبة التونة في الأسفل وبقية القماش في الأعلى.

يستخدم قلم لعمل علامات على الجهة الأمامية والخلفية للحقيبة ، ويرتبط بها بربطة عنق قديمة ، بحيث يمكن غلقها بإحكام.

نقوم بتزيين قطعة القماش البيضاوية من الحروف بشريط مطاطي.

قم بتثبيت أحد طرفي قطعة بيضاوية من أعلى الجزء الخلفي ، واترك الطرف الثاني وقم بتوصيل مغناطيس إغلاق الحقيبة به.

ثم يتم تزيين الكيس باستخدام الأشرطة المطاطية وأي مواد تفضلها. تختلف الأذواق حسب الأشياء المتوفرة في المنزل ، بحيث يكون لديك لمستك الخاصة.