حبيبة رونالدو “جورجينا” تفاجئ السعوديين في أحد أسواق الرياض ..شاهدوا كيف ظهرت محتشمة !!

فاجئت جورجينا رودريجيز صديقة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي النصر المواطنين في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية وهي التي ظهرت فيها تتسوق مع أبناء الدون بإحدى المنتجعات التجارية الكبرى بواسط المملكة العربية السعودية وبالأخص في الرياض.

حبيبة رونالدو “جورجينا” تفاجئ السعوديين في أحد أسواق الرياض

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن رواد السوشيال ميديا قد قاموا بتداول مقطع فيديو أظهر جورجينا وهي تتجول بملابسها الرياضية مع الأبناء في المنتجع التجاري.

وتفاعل قطاع عريض من المواطنين مع المقطع المصور وهو الذي تم تداوله على نطاق واسع للغاية بل وانتشر مثل النار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقامت قناة العربية بنشر المقطع وذلك في أعقاب انتقال الدون لصفوف نادي النصر في الصفقة التاريخية التي تضمنت حصوله على مبلغ 200 مليون يورو في الموسم الواحد وهو الذي يجعله أغلى راتب اجرًا في العالم.

وسيلعب الدون رفقة العالمي بعقد يمتد للعام 2025 في صفقة انتقال حر بعدها سيكون السفير الخاص بحملة ترشح المملكة العربية السعودية في ملف ثلاثي مشترك رفقة مصر واليونان لتنظيم بطولة كأس العالم 2030 التي تقام بتنظيم مشترك.

يُذكر أن جماهير نادي النصر سبق وأن قامت بتداول مقطع فيديو لصديقة الدون وهي توجه لهم رسالة باللغة العربية من داخل ملعب مرسول بارك قائلة ” هلا هلا مرحبا “.